اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى كلمة قعرك او قعرة في المعجم اللغة العربية وفي السعودية

X

معنى كلمة قعرك : كلمة قد تكون شبه دارجة في العرب ومن الكلمات هي كلمك قعرك او قعرتك وأما في اللغة العربية فهي قعره وهنا من خلال موقعنا الصفحة العربية سنتعرف على معنى هذه الكلمة في المعجم مع الإحتفاظ ببعض المعاني في اللجهة الدارجة العربية.

من معاني الكلمات التي نضعها للجميع من خلال موعنا الصفحة العربية يسعدنا ان نقدم لكم إحدى معاني الكلمات التي كان هناك بعض الإستفسارات حولها وهذه الكلمة هي كلمة قعرك فماذا تعني هذه الكلمة في الوطن العربي وكذلك في اللغة العربية. https://arabpage.net/129234/qarak/

معنى قعرة

معنى كلمة قعرك او قعرة في المعجم اللغة العربية وفي السعودية
معنى كلمة قعرة

قعرة : في اللغة العربية والقاموس العربي وتعني الحفرة ويطلق على القَعْرَةُ : ما يُغَطِّي قَعْرَ القصعة ونحوها وهذا التعريف من تعريف من خلال المعجم والقاموس المحيط في اللغة العربية وليس في اللهجة العربية الدارجة.

ومن خلال المقال وخلال لحظات سوف نضع لكم معنى كلمة قعرك ولكن نستقبل ملاحظاتكم عبر التعليقات تابعونا.

معنى كلمة قعرك

وحول كلمة قعرك في اللهجة العربية : هي كلمة غير لائقة يتم إطلاقها من قبل بعض الشباب للشباب الأخرين ويتم الحديث عن مكان الخلفية للرجل او المرأة البنت.

وهناك بعض الكلمات كما هو في البحث عن معنى قعر بالحجازي او القصيمي او بعض المناطق السعودية وكذلك المناطق الأخرى في الدول الأخرى.

يمكن متابعة:

اسماء بنات

معنى merry christmas

اسماء اولاد

في الختام

نتمنى من الجميع المعذرة في حال وضع بعض المقالات التي تتحدث حول بعض الكلمات التي لديها معاني غير لائقة, ولكننا نضعها لكي يعلم البعض لكي لا يتم الحديث بها وإطلاقها على البعض من قبل الشباب.

مع خالص التحية للجميع وننتظر تعليقاتكم حول المقال وكذلك في حال كانت هناك بعض التصحيحات من قبل الإخوان “الزوار” يتم وضعها من خلال التعليقات على المقال وسنكون سعداء في استقبالها وكذلك الرد عليها  عبر المقال الموضح معنى قعره او قعرك او مايسمى البعض قعري والتي يطلقها الشباب وكذلك قد تسمعها بعض البنات.

الزوار شافوا:

  1. معنى قتات وماهو حكمه في الإسلام في الحديث
  2. من هم الكيبوبرز وكذلك معنى كيبوبرز وسالفة هاشتاق فضائح
  3. معنى delivered بالعربي
  4. معنى كلمة الأخطل

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى