اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد عيد الفطر 2022 في تركيا فلكياً 1443

موعد عيد الفطر 2022 في تركيا فلكياً 1443

موعد عيد الفطر في تركيا للسنة 1443 فلكياً حيث سوف يتم مراقبة الهلال من هلال شوال 2022 يوم الاحد 1 مايو 2022 وتحري الهلال وكان بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام هو يوم الأربعاء الماضي 2022.

وها هي الشعر الأواخر من شهر رمضان المبارك ويشد المسلمون خلال هذه الإيام للفوز بـ ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر  وسيتم مراقبة وتحري الهلال من هلال عيد رمضان المبارك لهذا العام من قبل مركز الفلك في تركيا. https://arabpage.net/129278/when-is-eid-al-fitr-in-turkey/

موعد عيد الفطر في تركيا

موعد عيد الفطر 2021 في تركيا فلكياً

أشار مركز الفلك الدولي إلى أن معظم الدول الإسلامية ستتحرى هلال العيد يوم الأحد 1 مايو 2022, بينما يرى البعض بأن اول ايام شهر شوال سيكون هو الإثنين 2 مايو 2021 وهي الدول التي بدأت الصيام يوم الأربعاء.

عيدُ الفطر عيد إسلامي في اليوم الأول من شهر شوال الذي يفطر فيه المسلمون محتفلين باتمام عبادة الصيام في شهر رمضان. وهو أحد عيدي المسلمين والعيد الآخر هو عيد الأضحى أحد أيام الحج في العاشر من شهر ذي الحجة. احتفل المسلمون بأول عيد فطر في الإسلام في السنة الثانية للهجرة بعد صيام أول رمضان في تلك السنة. (( ويكي ويكيبيديا ))

متى عيد الفطر 2022

التاريخ: الإثنين ، 2 مايو 2022 – الاحد 1 مايو 2022 يحتفل به: المسلمون اليوم السنوي: 2 شوال، و1 شوال متعلق بـ: انتهاء الصوم في شهر رمضان تاريخه: 1 شوال من كل عام هجري.

التاريخ الموضح اعلاه هو المقرر في الدول العربية والإسلامية وتوجد بعض الدول العربية التي تحتفل بمناسبة عيد الفطر بينما دول عربية اخرى شقيقة لتلك الدول تتقدم او تتأخر عنها, ويأتي ذلك بسبب مشاكل في رؤية الهلال.

الزوار شافوا:

  1. موعد عيد الفطر و رسائل مسجات صور مواقيت صلاة العيد
  2. موعد عيد الفطر ماليزيا اندونيسيا امريكا تركيا السعوديه العراق السودان مصر سوريا لبنان فلسطين
  3. موعد صلاة العيد بالرياض موعد صلاة العيد جدة مكة موعد صلاة العيد بالمدينة المنوره
  4. موعد عيد الفطر في الكويت
  5. موعد عيد الفطر في اليمن

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *