اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة عادل التويجري موعد تشييع جنازة عادل التويجري ويكيبيديا

X

سبب وفاة عادل التويجري من هو عادل التويجري الذي توفى اليوم السبت 8 مايو 2021 عن عمر ناهز 40 عام فقط ومعلومات حول ماهو سبب وفاة الإعلامي السعودي عادل التويجري هذا ماسوف نتطرق له عبر مقالنا اليوم في الصفحة العربية تابعونا.

حالة من الحزن لدى العديد من رواد الرياضة السعودية بعد سماع وإنتشار خبر وفاة الإعلامي السعودي عادل التويجري عن عمر 40 سنه, وكانت العديد من الحسابات الرسمية الرياضية والمشاهير قد عزوا في وفاة عادل التويجري. https://arabpage.net/129409/the-death-of-adel-al-tuwaijri/

سبب وفاة عادل التويجري

اما حول سبب وفاة الإعلامي عادل التويجري تسببت أزمة قلبية في وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري عن عمر ناهز 40 عامًا، يوم السبت 8 مايو 2021 الموافق 27 رمضان 1442,وتوفى في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

سبب وفاة عادل التويجري موعد تشييع جنازة عادل التويجري ويكيبيديا
عادل التويجري

وكشف محمد آل جاسم التميمي: ”عادل التويجري في ذمة الله إثر سكتة قلبية الله يغفرله ويتجاوز عنه، شاب بصحته وعافيته انتقل إلى جوار ربه تصغر والله في عيونا هالدنيا ونعوذ بالله من موت الفجأة ونسأل الله أن يرحمنا برحمته“.

وأظهر التقرير الطبي، أن مكان وفاة عادل التويجري كان في “مستشفى سند”، وذلك بسبب توقف القلب والتنفس، لافتًا إلى أنه كان يعاني من ألم في الصدر.

موعد جنازة عادل التويجري

اما حول موعد تشييع جنازة عادل التويجري فلم يتم الحديث عن متى يتم دفن الإعلامي السعودي عادل التويجري ولكن من المتوقع تيشييع جثمانه اليوم الاحد 9 مايو 2021 بتواجد عائلته والأقارب فقط.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى