سبب وفاة فيصل الشهيل من هو ويكيبيديا Faisal Al-Shahil

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 20 مايو 2021 4:56 م - آخر تحديث : 20 مايو 2021 , 16:57

وفاة فيصل الشهيل Faisal Al-Shahil : من الشخصيات السعودية المعروفة حيث سنتعرف على بعض المعلومات على هذه الشخصية وعبر موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على ماهو سبب وفاته وكذلك متى توفى الشيخ فيصل الشهيل.

نتحدث اليوم من خلال مقالنا اليوم  عن شخصية تعتبر من اوائل الشخصيات في المملكة العربية السعودية والتي درست خارج المملكة العربية السعودية منذ زمن كبير, وتوفى في المملكة العربية السعودية في شهر مايو في سنة 2021. https://www.arabpage.net/129764/faisal-al-shahil/

من هو فيصل الشهيل

هو الشيخ فيصل بن محمد بن عبد العزيز الشهيل وهو من الشخصيات المعروفة العامة في المملكة العربية السعودية, حيث انه يعتبر من أوائل الدارسين خارج المملكة وكانت له العديد من المناصب حيث تقلد مناصب عديدة, منها مدير عام  الموانئ ووكيل وزارة المواصلات والرئيس العام لمؤسسة السكك الحديدية ومحاضر في جامعة الملك سعود.

سبب وفاة فيصل الشهيل من هو ويكيبيديا Faisal Al-Shahil
وفاة فيصل الشهيل

وله العديد من من الماصب منها :

شاهد ايضاً:

وفاة عادل التويجري

وفاة فهد هزازي

وفاة عبدالكريم مهدي

  • مؤسس جريدة الرياضي
  • عضو مجلس إدارة دار اليوم للإعلام
  • المشرف العام على التحرير بجريدة اليوم
  • شغل منصب المشرف على التحرير والإدارة في جريدة الجزيرة وكان عضو مجلس الإدارة لمؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر ومن المؤسسين للجريدة
  • أحد مؤسسي مؤسسة عسير للصحافة والنشر (جريدة الوطن)

سبب وفاة فيصل الشهيل

اما حول سبب موت الشيخ فيصل الشهيل فقكان يعاني منذ فترة بسبب مرض الم به وكانت هناك دعوات من خلال النشطاء وكذلك الإعلاميين بالدعاء له وتوفى يوم الخميس 20 مايو 2021 في السنة الميلادية في شهر شوال 1442.

الشيخ فيصل الشهيل رحمه الله من رموز الرياضة السعودية -تولى رئاسة الهلال لمدة موسمين (من1970وحتى1972م) وفي موسم1996م وحتى نهاية موسم 2000م تولى منصب نائب الرئيس (وقت رئاسة الامير بندر بن محمد الله يشفيه ويعافيه) والتي حقق الهلال من خلالها 9 بطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *