سبب وفاة الشيخ فهاد بن خلف العيسى من هو

وفاة الشيخ فهاد بن خلف العيسى احد الدعاة في المملكة العربية السعودية وكانت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي قد نعت في وفاة الشيخ فهاد العيسى اليوم الجمعة 4 يونيو 2021.

تتقدم الصفحة العربية في تعزية في وفاة الداعية الشيخ فهاد العيسى في الساعات الأولى من يوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021 حيث تم تشييع جنازة العيسى اليوم الجمعة في مقبرة صديان.

سبب وفاة الشيخ فهاد العيسى

اما حول سبب وفاة الشيخ فهاد بن خلف العيسى فلم يتم الحديث عن السبب إلا ان هناك صفحات تحدثت عن إصابتة بسكته قلبية المت به وتوفى إثر ذلك, وكانت هناك العديد من التعازي في وفاته.

ويعتبر الشيخ فهاد العيسى من الشيوخ المعروفين في المملكة العربية السعودية ولديه العديد من الأشرطة والأدعية والمحاضرات التي كان يشارك في العديد من الندوات وكذلك القاءه المحاضرات في العديد من المساجد.

E3B9jBTWQAQvc9Z

من هو الشيخ فهاد بن خلف العيسى

الشيخ فهاد العيسى : هو فهاد بن خلف العيسى الفهاد الغيثي أبو عمر من مواليد المملكة العربية السعوديه وتلقى تعليمة في المملكة العربية السعودية.

ونشر الكثيرون من الدعاه عبر صفحاتهم الشخصية على تويتر برقيات تعيزة في وفاة الشيخ فهاد العيسى سائلين الله ان يرحمه ويتقبله, متذكرين مناقبة الحسنة خلال مسيرته الإسلامية في خدمة الإسلام والمسلمين.

 

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 4 يونيو 2021 6:23 م - آخر تحديث : 5 يونيو 2021 , 20:08

التعليقات

  1. عمي الشيخ فهاد الله يرحمه والخبر غير صحيح توفى بسكته قلبيه وبحائل وليسى كرونا والرجا عدم ارسال خبر غير صحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *