سبب وفاة شافي الدوسري من هو شقيق ناصر الدوسري

وفاة شافي الدوسري شقيق اللاعب السعودي ناصر عيسى الدوسري والذي توفى اليوم الجمعة 4 يونيو 2021 فمن يكون الشاب شافي عيسى الدوسري الذي توفى.

سوف نتحدث خلال لحظات عبر الصفحة العربية حول سبب وفاة شافي الدوسري والذي عزاه الكثيرون من وراد التواصل الإجتماعي.

من هو شافي الدوسري

شافي الدوسري : هو شافي عيسى الدوسري وهو شقيق لاعب نادي الهلال السعودي ناصر عيسى الدوسي, وتوفى الجمعة 4 يونيو 2021 بعد معاناته مع المرض.

وكان هناك العديد من لاعبي كرة القدم والصحفيين عزوا في وفاة شقيق اللاعب ناصر الدوسري, وكانت هناك العديد من منشورات تعزية عبر صفحات السوشيال ميديا.

سبب وفاة شافي الدوسري من هو شقيق ناصر الدوسري

هل هو لاعب نادي النصر

هناك تشابه بالأسماء حيث ان لاعب نادي النصر هو شافي الدوسري (: Shafi Al-Dossari)‏؛ من مواليد 1 فبراير 1990 في السعودية، هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب كظهير أيسر.[1]soccerway شافي الدوسري تاريخ تحديث الرابط 4 يونيو 2021

هذا وكانت بداياته في نادي الهلال و انتقل في موسم 2012-2013 إلى نادي الاتحاد و في صيف 2013-2014 وقع مع نادي الفتح و في عام 2016 وقع مع نادي الخليج السعودي و لعب معهم موسم و بعدها وقع مع نادي أحد .

سبب وفاة شقيق ناصر الدوسري

لم يتم الحديث حول السبب الأساسي حول وفاة شقيق ناصر الدوسري ” شافي الدوسري”, وتم الحديث عن معاناته مع المرض دون تحديد المرض.

هذا وكان ناصر الدوسري قد غادر المعكسر الخاص بالتدريب في النادي وذلك بعد تلقيه نباء خبر وفاة شقيقه, مغادراً المعسكر لحضور تشييع جنازة شقيقه وكذلك اخذ العزاء.

 

المراجع[+]

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 4 يونيو 2021 8:03 م - آخر تحديث : 4 يونيو 2021 , 20:34

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *