221 مفتاح اي دولة السنغال Senegal line key

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 10 يونيو 2021 11:02 ص - آخر تحديث : 10 يونيو 2021 , 11:05

221 مفتاح اي دولة الخط في السنغال : سوف نتعرف على مفتاح الخط الدولي للسنغال وهل الإتصالات الوارده من السنغال إلى الإتصالات “ألهواتف” في المملكة العربية السعودية امنه ام لاء  من خلال الإتصالات الوارده التي تأختي من تلك الدول او الأرقام.

سوف نتحدث اليوم من خلال موقعنا الصفحة العربية حول مفتاح احد الخطوط وهي خطوط يراها الكثيرون من مستخدمي الهاتف الجوال على شريحة سوا او من خلال الفوتره وكذلك موبايلي عبر الإتصال الدولي من ارقام غير معروفة وهي +211. https://www.arabpage.net/130104/senegal-line-key/

221 مفتاح اي دولة

الإتصال من خلال ارقام دولية غير معروفة وكذلك ارقام مشبوهة عبر تطبيق كاشف الارقام للهواتف في المملكة العربية السعودية, وهذا المفتاح هو متفاح دولة السنغال الذي يبداء مفتاح الإتصال +211.

وتُعرف دولة السنغال بتضاريسها وسهولها وجزرها وبحرها ويرتادها البعض إلى السفر هناك فهي دولة افريقية ورمزها +211 الخاص بالإتصال وسنتعرف على موقعها الجغرافي من خلال مقالنا.

مفتاح خط 211 السنغال Senegal line key
مفتاح الخطوط

ماهي دولة السنغال

السنغال ‏، رسميًا جمهورية السنغال،وهي دولة أفريقية تقع جنوب نهر السنغال في غرب أفريقيا. وقد اكتسبت اسمها من النهر الذي يحدّها من الشرق والشمال والذي ينبع من فوتاجلون في غينيا.

العاصمة: دكار رمز الاتصال: ‎+221 الرئيس: ماكي سال عدد السكان: 16.3 مليون (2019) البنك الدولي القارة: أفريقيا العملة: فرنك غرب أفريقي.

عدد سكان السنغال 2022

اما حول عدد سكان السنغال الى العام 2021 كما هو مبين معنا وكذلك كما هو موضح من خلال مواقع الإحصائيات الدولية التي تهتم بـ عدد السكان للدول العربية والإفريقية والأسيوية والأوربية والعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *