اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة عويض العتيبي من هو ويكيبيديا

سبب وفاة عويض العتيبي من هو ويكيبيديا

وفاة عويض العتيبي Owaid Al-Otaibi: إنتشر خبر قبل ساعات من صباح اليوم الاحد 13 يونيو 2021 وفاة الكاتب والممثل السعودي الشاب عويض العتيبي وسوف نتحدث حول سبب وفاة الكاتب عويض النفيعي.

من الأخبار التي تم تداولها فيما يخص الفن في الخليج العربي وتحديداً في المملكة العربية السعودية هو وفاة أحد الفنانين والممثلين والكتاب الشباب وهو عويض العتيبي.

سبب وفاة عويض العتيبي

حول سبب موت الممثل والكاتب عويض العتيبي فهو بسبب مرض السرطان الذي عانا منه منذ سنوات, وكان يُعرف نفسه بأنه من الشباب المحاربين لهذا المعرض الخطير الذي يفتك بالعديد من البشر.

هذا وكان في العام الماضي قد نشر منشور عبر حسابه على انستقرام تحدث فيها عن الدخول في الجولة الثانية من العلاج الكيماوي لمحاربة السرطان الذي إنتشر في جسده.

عويض بن سعود النفيعي العتيبي .

وقال من خلال حسابه ”اليوم تبدأ المرحلة الثانية من علاجي بالكيماوي.. العلاج له آثار جانبية منها: تساقط شعر، وتغير في لون البشرة.. أحتاج منكم فقط دعوة بقلوبكم النقية وجزاكم الله خيرا“.

من هو عويض العتيبي ويكيبيديا

عويض العتيبي : هو عويض بن سعود النفيعي العتيبي , من المملكة العربية السعودية وعُرف من خلال مشاركته في التمثيل وكذلك الكتابة وايضاً يحضى بمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

عويض العتيبي أُصيب بمرض السرطان قبل سنوات وبداء مراحل العلاج الإبتدائي ومن ثم الكمياوي لمحاربة السرطان الذي إنتشر في جسده وإنهاكه جسده في الأشهر الأخيرة من عمره.

تعزية في وفاة عويض العتيبي

وكانت هناك العديد من المنشورات والتعزية في وفاة الممثل عويض النفيعي طالبين وسائلين الله ان يرحمه ويتغمده ويجعل ما اصابه في حياته كفارة وتبديل عن سياءته وابدال سيئاته حسنات.

وشارك الكثيرون اخر منشورات له وكذلك صوره من داخل المستشفى الذي كان يتعالج فيها من مرض السرطان.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *