شركة جوسيال ماهي وكيف التسجيل في شركة jocial وهل هي نصابة ؟!

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 15 يونيو 2021 10:00 ص - آخر تحديث : 15 يونيو 2021 , 10:02

شركة جوسيال البريطانية الربحية والكثير من العرب وغير العرب يتساءلون حول حقيقة تلك الشركة والتي تتحدث عن دفع الاف الدولارات للمساهمين والمشاركين في المنصة التي تعبر عن نفسها بأنها منصة ربحية حقيقة يكسب منها الكثيرون من العرب وغير العرب.

متابعينا في الصفحة العربية نتحدث اليوم من خلال موقعنا حول إحدى الشركات التي ظهرت بشكل كبير في الأونة والأخير وذلك من خلال نشر بعض صور الأرباح من قبل المشاركين في الشركة وحث الكثيرون للتسجيل عبر تلك الشركة وهي عن طريق النقاط. https://www.arabpage.net/130581/jocial/

ماهي شركة جوسيال

Jocial هي شركة تسويق مؤثرة رائدة تنفذ رؤى قائمة على البيانات مُدارة بالكامل واستراتيجية إبداعية لإنتاج علاقات ذات مغزى بين العلامات التجارية والمبدعين. نحن رواد في عملية تحديد المؤثرين ذوي الأداء العالي.

تهدف Jocial إلى أن تكون أقوى منصة تسويق مؤثرة في العالم. نحن الآن متاحون للشركات / المؤسسات من أي حجم وعلى أي مستوى. حتى يتمكنوا من ربط علاماتهم التجارية بالمؤثرين الرقميين. مقرنا في لندن ، المملكة المتحدة نحن نقود الآن تشكيلتنا. طور فريقنا العالمي المنصة الأولى بأفضل الحلول التسويقية. نحن دائمًا نصنع أفضل استراتيجية تسويقية يمكنها تحقيق أفضل النتائج. ولتحقيق المزيد من النتائج ، نقدم حوافز منظمة للمؤثر لدينا.

شركة جوسيال ماهي وكيف التسجيل في شركة jocial وهل هي نصابة ؟!
شركة جوسيال

الربح من شركة جوسيال

حتى تتمكن من جعلها مربحة باستمرار. هنا يمكن أن يكون التسويق المدفوع والترويج عبر الإنترنت أداة مفيدة. لكنها أصبحت مكلفة للغاية بالنسبة لمعظم أصحاب الأعمال ورجال الأعمال. يعد تحسين محركات البحث أيضًا باهظ التكلفة ومحفوفًا بالمخاطر بشكل متزايد. لكن السؤال هو كيف يمكن للمرء أن ينمي أعماله من خلال خطة تسويق ملائمة للميزانية؟ الجواب على العديد من هذه الأنواع من الأعمال هو التسويق المؤثر.

التسويق المؤثر فعال ومربح بجنون ، حسنًا ، هناك عدد من الأشياء التي يمكننا القيام بها من أجلك. إن شركتنا قادرة على إيصال الرسالة الصحيحة إلى الملايين من جمهورك المستهدف بفعالية. قم بإنتاج واستخدام مفاهيم مذهلة مختلفة مع فريق داخلي لزيادة عائد الاستثمار. احصل على بيانات ورؤى قيمة حول منتجاتك والسوق المستهدف. يمكن لشركة التسويق المؤثرة الوحيدة زيادة مبيعاتك ، وزيادة الوعي ، وإنشاء نقرات مستهدفة ، وتقديم ملايين مشاهدات الفيديو المستهدفة ، وتحسين معدلات تحويل العملاء ، وزيادة تنزيلات التطبيقات للعلامات التجارية على أساس يومي من خلال نهج علمي مختلف يعتمد على البيانات.

شركة جوسيال نصابة

الكثيرون تحدثوا عن قيام الشركة بحركة إستغلالية لكسب اكبر قدر ممكن من المشاركين والمساهمين والمسجلين في الشركة, ويتم سحب بعض الأموال من المساهمين للتجارة الإلكترونية ومن ثم العمل على التسجيل وكذلك بيع المنتجات وبعد ذلك سيتم دفع مبالغ للمشترك.

 

من هو مؤسس شركة جوسيال

جيمي مارش – رائد أعمال بريطاني عبر الإنترنت بدأ حياته المهنية في مجال التسويق عبر الوسائط الرقمية في سن مبكرة جدًا.

لديه خبرة في العمل مع وكالة تسويق بصري. تعمل مع الشركات المتوسطة والشركات مع التركيز على تكنولوجيا المعلومات والإعلان والرعاية الصحية والصناعات التجارية مع الفريق (بما في ذلك فريق التسويق من موظفي Twitter و Facebook السابقين) للاستفادة من علم التعلم المرئي لتحسين نجاح التسويق من العملاء عبر مسار التحويل. تشمل تخصصاتهم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى وتحسين محركات البحث و CRO وإنتاج المحتوى المرئي (الرسوم البيانية ومقاطع الفيديو التوضيحية والمحتوى التفاعلي). قام أيضًا بتطوير العديد من تطبيقات التسويق عبر الإنترنت ومكونات WordPress الإضافية مع فريق التطوير الخاص به.[1] jocial جوسيال تاريخ تحديث الرابط 15 يونيو 2021

ماذا قالوا عن شركة jocial في اليمن

شركة جوسيال التي تستهدف مئات المشتركين اليمنيين وتعدهم بربح سريع ومضمون، لماذا هي نصابة؟

تقوم فكرة الاحتيال على استدراج عدد من المشتركين ودفع أرباح حقيقية لهم؛ وذلك لكسب الثقة واستدراج مشتركين جدد (وقد يستمر هذا المشروع لسنوات).

تقوم جوسيال باستخدام مكيدة بونزي حيث تدفع أرباح للمساهمين القدامى باستخدام أموال المساهمين الجدد، وتستمر سلسلة الدفع ما دام انضمام الناس مستمر. وبالتالي يستمر المشروع دون توقف.

الشركة تعرف نفسها بأنها منصة للمؤثرين. أنت كمشترك هل أنت مؤثر لكي تستهدفك جوسيال؟

شركة جوسيال تدعي أنها تتعاون مع سامسونج وهواوي؟ كيف لشركات ضخمة تتعامل مع شركة تدعي أنها شركة مؤثرين مثل جوسيال؟

لا يُعرف من هو مالك شركة جوسيال. واسم “جيمي مارش” المذكور في موقع جوسيال هو اسم وهمي لم نجد له وجود مطلقاً.

شركة جوسيال تدعي أن مقرها في لندن ولكن لم نجد لها عنواناً حقيقي، ولا يوجد لها مقر على الأرض ، ولو كنت في لندن فلن تستطيع زيارتها ، لأنها ليست موجودة. والصور التي على موقعهم هي صور مصنوعة بالكمبيوتر وليست حقيقية.

رغم ادعاء أن مقرها في لندن فإن صفحة جوسيال على الفيسبوك تدار من الهند وأوكرانيا.

تدعي جوسيال أنها تأسست عام 2008 ، ولكن لم نجد لها وجود قبل 2020.

لا يوجد وسائل دفع آمنة في شركة جوسيال مثل التحويل إلى حساب بنكي أو PayPal. وتستخدم جوسيال وسائل الدفع التي لا يمكن تتبعها مثل البتكوين.

إذا توقف انضمام مشتركين جدد لجوسيال فإن عملها سيتوقف وسوف تختفي بما تملكه من أموال وسيخسر المشاركون جميعا ولن يجدوا من يطالبون بأموالهم سوى المندوبين الذين هم أيضاً ضحية.

أخيراً:

لا يمكن بسهولة أن تحصل على كمٍّ كبير من الأموال، هناك دائما حاجة إلى بذل جهد شديد في سبيل ما تحصل عليه. لكن الواحد منّا في بعض الأحيان قد ييأس من ضيق الحال، أو يمل التكرار والبطء في مشوار حياته، هنا سوف تتقافز في دماغك أفكار خيالية عن مكاسب سريعة ممكنة. حينما تكون في تلك الحالة، وما أكثرها في اليمن والتي تعاني من اقتصاد منتكس، ستكون تلك هي فرصة ذهبية برونزي (جوسيال وأمثالها) كي يستطيعون بأ، يفترسوك وذلك من خلال ألسنتهم المعسولة ووعودهم التي تفوق أحلامك، لكن المشكلة في تلك الشركات هي أنها لا تحتال عليك فقط، بل قد تحوّلك إلى محتال جديد!

د. جميل معليف

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *