دخول هدى العمري المصحة النفسية لا صحة لـ إنتحار هدى العمري او مقتلها

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 15 يونيو 2021 7:05 م -
دخول هدى العمري المصحة النفسية لا صحة لـ إنتحار هدى العمري او مقتلها

ضجة مواقع التواصل الإجتماعي بخبر وفاة هدى العمري إحدى نساء المملكة العربية السعودية المتواجدات في لندن بعد بعثتها للدراسة هناك ومن ثم دخولها في عالم السياسة من خلال تحريضها من قبل البعض على الحديث على المملكة العربية السعودية.

من الأخبار التي تم تداولها اليوم هو خبر انتحار هدى العمري إحدى ناشطات مواقع التواصل الإجتماعي والمغرر بهن من قبل جهات خارجية لمحاوية التشويه على ارض بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك – تويتر – يوتيوب.

حققة انتحار هدى العمري

العديد من صفحات التواصل الإجتماعي نَشرة قبل ساعات أخبار تحدثت عن قيام الناشطة السعودية خارج الوطن هدى العمري بعملية الإنتحار وذلك بعد تعرضها لحالة نفسية سيئة بعد تركها من قبل الجهات التي حرضتها على الإساءة لوطنها المملكة.

ونوضح للجميع من خلال الصفحة العربية صحة الأخبار التي تم تداولها حيث ان تلك الأخبار غير صحيحة, وما تم نشره  كان مسنود من خلال نشر إحدى الحسابات على تويتر بالحديث عن انتحار هدى, وهو الأمر الذي إلتبس على الكثيرون معتقدين بذلك أنها الناشطة هدى العمري.

دخول هدى العمري المصحة النفسية لا صحة لـ إنتحار هدى العمري او مقتلها
حقيقة انتحار هدى العمري

وأوضح الصحفي عبدالعزيز الخميس عبر صفحته الرسمية على تويتر ان الخبر عبارة عن إشاعة فقط, وأوضح أنها تعاني من حالة نفسية حاده وتم إدخالها إلى إحدى المستشفيات النفسية في لندن.

هدى العمري لم تنتحر… وحسب المعلومات التي تدور في لندن تم ايداعها مصحة نفسية في برمنجهام بعد التحقيق في اتهامها ضباط بوليس باغتصابها… الله يستر عليها التقارير الطبية تشير لمعاناتها من مرض نفسي عضال…

كم عمر هدى العمري

وبسبب خبر مقتل هدى العمري من قبلها عن طريق الإنتحار والذي تم نفيه تساءل الكثيرون حول كم هو عمر الناشطة الإجتماعية هدى العمري, وهو الأمر الذي لم يتم الحديث عنه ولم يتم النشر من قبل الكثيرون.

وعلى مايظهر من خلال الصور التي يتم تداولها عنها بأنها تجاوزت سن الأربعين 40 من العمر, وتعيش في لندن بعد دخولها للتعليم هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *