اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

رانيا العبادي : وفاة طالبة جامعية في الأردن مقتل رانيا العبادي

X

وفاة طالبة جامعية في الأردن وذلك بسبب شيء لا يصدق حيث قام الأب بضرب إبنته رانيا العبادي بشكل وحشي وضرب مبرح لينجم عن قيامة بالضرب إلى وفاة إبنته.

تعرضت طالبة في العاصمة الأردنية عمان للضرب من قبل والدها بشكل وحشي ودون رحمه, وتناقلت الأخبار حول سبب مقتل راينا العبادي الطالبة الجامعية بسبب شيء لا يصدقه العقل ؟!.

من هي رانيا العبادي

هي رانيا رضوان العبادي اردنية الجنسية وتدرس طالبة في إحدى الجامعات في العاصمة عمان, وتبلغ عمر رانيا العبادي في العشرينات من العمر وهي غير متزوجه.

وكانت رانيا العبادي قد تعرضت للضرب من قبل والدها وهو السبب الذي أدى إلى إصابتها بإصابات قاتله بسبب قيامه بالضرب شكل وحشي وعنيف.

رانيا العبادي : وفاة طالبة جامعية في الأردن
وفاة رانيا العبادي

سبب وفاة طالبة جامعية

وكانت مصادر مختلفة قد أوضحت عن قيام الأب بضرب إبنته رانيا العبادي وذلك بعد معرفة قيامها بإعادة إحدى المواد الجامعية, وهو الأمر الذي استاء منه وقام بتعنيفها بالضرب بشكل وحشي.

وذكر بعض زملاء الطالبة الجامعية رانيا العبادي بأنها كانت تعاني من الخوف وكانت تحاول ان تخرج نفسها من الخوف من والدها وتركز على موادها في الجامعة حيث كانت من الطالبات المجتهدات.

وبسبب الخوف الزائد من والدها أصيبت ببعض الخوف والحالة النفسية مما أثر على أداءها في الجامعة وقيامها بإعادة إحدى المواد الجامعية لتحسين من درجاتها الجامعية.

القبض على والد رانيا العبادي

وألقت الأجهزة الأمنية الأردنية قبل أيام على قاتل إبنته وهو رضوان العبادي كما تم ذكر ذلك من خلال بعض المواقع الإلكترونية الإأخبارية وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي.

وسيتم محاكمة والد الفتاة حول الدوافع بالقيام بذلك, وطالب الكثيرون من النيابة في الأردن بإنزال اقسى العذاب لكي يكون عبرة للأخرين .

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى