كاميرون هيرين المجرم كاميرون هيرن معلومات قضية Cameron Herrin

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 يوليو 2021 8:16 ص - آخر تحديث : 22 يوليو 2021 , 14:22

كاميرون هيرين Cameron Herrin المسمى عالمياً المجرم الذي ارتكب جريمة بحق أم وإبنتها وهي القصة التي اشتهرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد انتشارها بشكل كبير عبر التيك توك ومواقع التواصل الإجتماعي .

تفاعل الكثيرون مع الشاب كاميرون هيرين Cameron Herrin والذي تم الحديث في المواقع الأجنبية قبل شهرين, وتفاعل الكثيرون مع فيديو النطق بالحكم عليه عبر التطبيقات وصفحات السوشيال ميديا. https://www.arabpage.net/130773/cameron-herrin/

كاميرون هيرين instagram قضيه كاميرون هيرن معلومات هيرن كاميرون هيرن حساب كاميرون هيرن انستقرام.

من هو كاميرون هيرين

كاميرون هيرين Cameron Herrin : هو شاب يبلغ من العمر 21 عام وإشتهر من خلال قصة قضية مقتل ام وبنتها بسبب السرعة الفائقة وصدم ام وإبنتها.

وكانت المحكمة قد قضت عليه بالحبس لمدة 24 عام وهو الأمر الذي إستعطف الكثيرون من الشباب والبنات في الوطن العربي لا سيما في المواقع من التواصل الإجتماعية فيس بوك وكذلك انستقرام وغيرها.

كاميرون هيرين المجرم ام المستعطف قصة قضية هيرين Cameron Herrin
كاميرون هيرين

كم عمر كاميرون هيرين

يبلغ من العمر الشاب كاميرون هيرين Cameron Herrin 21 سنه فقط, وتم الإعلان عن سجنه لمدة اربعة وعشرون عاما بسبب جرمه بالقتل أثناء قيادته السيارة في أماكن يمنع بها السرعه.

الشاب Cameron Herrin مازال عازب ولم يتزوج بعد وبعد إعلان المحكمة إعلانها كانت هناك العديد من المواقع قد نشرة ذلك الخبر ولاقى استحسان البعض وتعاطف الكثيرون الأخرين.

قصة قضية Cameron Herrin

اما حول ماهي قصة كاميرون هيرين فهي قيامه مع خويه واخبار تحدثت عن ابن عمه بلعبة المسابقة بين الشخصين, وأثناء قيام هيرين بالسرعة في الأحياء التي لا ينبغي السرعه بها كانت الجريمة التي وقعت.

أثناء قيادته السيارة الخاصة به بشكل جنوني وبسرعة فائقة كانت هناك أم تبلغ من العمر 24 سنة مع إبنتها على عربيتها التي تبلغ من العمر 1 سنة واحد تمشي بالخط, وقيامه بحادث مؤلم أدى إلى وفاتها هي وإبنتها.

ولم يتمكن من التوقف أو الهروب من الأم وابنتها بسبب السرعة وكذلك بسبب أن الخط لم يكن يناسب مايقوم به من سرعة وسباق بالسيارة وهو الأمر الذي ادى إلى الحادث.

حساب كاميرون هيرن انستقرام انستقرام instagram سناب شات

كاميرون هيرن حسابه : وبعد النطق بالحكم واشتهار القصة والشاب بدأ الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي بإنشاء العديد من الحسابات الوهمية بإسم الشاب هيرين كاميرون والتي لا تمت له بأي صلة.

ونشر العديد من الرواد بعض الصور الخاصة به وكذلك صور أثناء تواجده بالمحكم وبكاء هيرين كاميرون أثناء النطق بالحكم وحالة من المفاجئ بعد إعلان الحكم عليه بالسجن 24 عام.

هل سيتم تخفيف الحكم كاميرون هيرون سيرين حادث

وحول محاولة المحامي في الطعن في الحكم من قبل المحكمة والقاضي والذي رأى أنه حكم قاسي على موكله بسجنه 24 عام, حيث يقول إن الدفاع سيدفع بأن القاضي أساء استخدام سلطته القضائية بالحكم القاسي ويطلب من المحكمة منح هيرين فرصة ثانية. وأوضح برونفاند أن “الاستئناف سوف يفحص ما فعله القاضي ، سواء انتهك القانون أم لا بأي شكل من الأشكال ، سواء كان حكمًا غير معقول أم لا”.[1]fox13news herin تاريخ تحديث الرابط 2 يوليو 2021

وهذا وقد أقر هيرين بالذنب اثناء قيامه بالسباق مع مراهق آخر ، جون بارينو ، في شارع بايشور وتسبب في حادث لـ جيسيكا روبنولت وطفلتها ليليا أثناء عبورهما الشارع ، مما أسفر عن مقتل أم وطفلها.

كما وفي العام الماضي ، تلقى بارينو عرضًا حكوميًا وأقر بالذنب في جريمة قتل سيارات وسباق غير قانوني ويقضي الآن عقوبة بالسجن لمدة ست سنوات.

رعش يتكفل بدية هيرين الأمريكي سناب شات

رعش يتكفل بديه هيرين الامريكي هاشتاق يتصدر الترند وذلك بعد حديث مشهور السناب شات عن تكفله بدفع الدية الخاصة بالحادث الذي تسبب به وتوفى على إثرها أم عشرينية وطفلتها التي لم تتجاوز 1 العام والنصف.

مشهور سناب رعش يتكفل بدية هيرين الأمريكي ويتعاطف مع قضيته المحزنة في سجنه ٢٤ سنه ويطلب من وزير العدل الامريكي الرحمه بهذا الشاب ويقول ان الشعب السعودي متعاطف مع هذا الشاب الوسيم ون ماحصل له بغير عمد.

حقيقة خروجه من السجن

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عن خروجه من السجن حيث ان الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي هو فيديو قديم له وليس فيديو لـ قضية هيرون , وهو ماتم نفيه من قبل المصادر الخاصة.

المراجع[+]

التعليقات

  1. Give him support please he is a young man in his youth where are the words they say about the Americans and they are keeping the . guys and children
    For the future.

  2. هذه كتابة باللغة العربية !!!! انظروا كم من خطأ لغوي في المقال !!! حقيقة كتابة مخجلة و مستوى ضعيف جدا ، ارجوكم تاء الفعل مفتوحة ، هذه فضيحة!

  3. نحنا مع رعش والولد مو بقصده ومبين من ملامحه البراىة والذنب الي هو حاسس بيه ارحموه ترا كثيرة 24 سنة وهذا كله قضاء وقدر وهذا يومها لو ما كان كاميرون دعسها كان ماتت بغير طريقة لان ذا يومها كلنا نعرف الي سواه غلط ولازم يتعاقب ع اقل 4 سنوات كافيه تخليه يتوب ويكون عبره لغيره ..طيب ليش نصلح الغلط بالغلط؟ بدال ما نصلحه للموضوع زدناه ضحيه يعني ليش ندمر عاىلة اخرى؟ ارجع واقول قضاء وقدر ولو ما كاميرون سببه كان في سبب اخر في موتها بذا اليوم. الله يرحمها ويغفرلها حتا لو كانت مش مسلمه بس كلنا بشر وذا طريقنا والله يهدي زوجها ويسحب الدعوة لانه هذا الشي بايد مواطن مش دوله يعني لو خالد الدوسري صعبه تترجى مين تحاكي مين حتا تبين الحق بس هنا في انسان ومواطن مش دولة ولا حكومه .الله يهدي النفوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *