حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز ماهو سبب مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 19 يوليو 2021 1:17 ص - آخر تحديث : 20 يوليو 2021 , 04:03

حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز ماهو سبب مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي تعرضت إلى غيبوبة كاملة خلال الساعات الماضية وتواصلت الغيبوبه لأكثر من 18 ساعه  متواصلة وطلبات بالدعاء لها.

من الفنانات الاتي تميزن بالتمثيل من خلال البساطة والرقه والإبتسامه الساحرة خلال أعمالها بشكل عفوي ورائع وأحبها الجميع في الوسط الفني لرقتها وخفة دمها. https://www.arabpage.net/130945/yasmin-abdel-aziz/

ياسمين عبدالعزيز, وفاة ياسمين عبدالعزيز, كم عمر ياسمين عبدالعزيز, مرض ياسمين عبدالعزيز

من هي الفنانة ياسمين عبدالعزيز

هي ياسمين عبدالعزيز Yasmin Abdel Aziz فنانة مصرية من مواليد 1981 وتبلغ من العمر 41 سنه فقط ولها العديد من الأدوار والتي بدأت من خلال الإعلانات التجارية قبل دخولها عالم التمثيل.

تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.[1] ويكيبيديا ياسمين عبدالعزيز تاريخ تحديث الرابط 19 يوليو 2021

حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز ماهو سبب مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز

معلومات عن ياسمين عبدالعزيز

تاريخ ومكان الميلاد: 16 يناير 1980 (العمر 41 سنة)، القاهرة، مصر الطول: 1.73 م الزوج: أحمد العوضي (متزوج 2020)، محمد نبيل حلاوة (متزوج 2001–2018) البرامج التلفزيونية: إمرأة من زمن الحب، فوازير العيال اتجننت، Why Do We Love Again?، الرقص على سلالم متحركة، قط و فار الابناء: ياسمين حلاوة، سيف الدين حلاوة.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية مع العديد من الفنانين والنجوم وكذلك عملت في العديد من الأعمال من بطولتها وكذلك شاركت في البطوله المطلقه في العديد من الأعمال ايضاً.

حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن موت الفنانة ياسمين عبدالعزيز وذلك بعد دخولها العناية المركزة ودخولها في غيبوبة لأكثر من 18 ساعه متواصل إلى كتابة الخبر عبر الصفحة العربية دون ان تستعيد وعيها.

وطالب الكثيرون من الفنانين المصريين والعرب بالدعاء إلى الفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز بعد ان خضعت إلى إحدى العمليات الجراحية ومن ثم دخولها في غيبوبه مستمره.

ونشرة الفنانة السورية كنده علوش منشور عبر حسابها على تويتر وكذلك انستقرام داعية بالشفاء ومتحدثه عن محبوبة الجميع ياسمين عبدالعزيز.

كما نشرة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هي الأخرى منشور عبر حسابها الرسمي بالدعاء لها ان تقوم بالسلامة وان ترجع إلى حياتها.

كما نشرة الإعلامية وفاء الكيلاني منشور عبر حسابها راجية وداعية لله عز وجل ان يرفع عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز البلاء التي أُبتليت به وان تقوم بالسلامة.

كما شاركة الفنانة الإماراتية هي الأخرى صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز اثناء زيارتها لبيت الله الحرام وداعية أن تقوم وترجع إلى عائلتها ومحبيه بالسلامة.

ماهو سبب مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز

وحول سبب مرض الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز هو دخولها إلى إجراء إحدى العمليات الجراحية وبسبب خطاء طبي فادح تسبب في تسمم دم الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وتسبب التسمم في دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة مرة أخرى وهذه المرة غيبوبة كامله وتجاوزة اكثر من 18 ساعه دون التمكن من أفاقتها من الغيبوبة من قبل الأطباء.

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *