اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى قاربج garbage معنى كلمة قاربج فاميلي

معنى قاربج garbage معنى كلمة قاربج فاميلي

معنى قاربج او كلمة قاربج في المصطلح العام وكذلك هناك إسم أخرى لفرقة وهو ماسنتعرف على هذه الكلمة من خلال المعنى للمصطلح وكذلك حول حول اسم شهرة لإحدى الفرق عبر موقعنا الصفحة العربية تابعونا.

من المتابعة الخاصة بـ الصفحة العربيه حول التعرف على بعض الكلمات والمعاني من معاني الكلمات العربية والعالمية وكذلك معنى الكلمة باللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية. https://arabpage.net/130964/garbage/

معنى قاربج

كلمة قاربج هي مصطلح يطلق على النفايات سواء كانت نفايات الطعام او المخلفات المنزلية الغير ضرورية والغير مستخدمه وايضاً النفايات للمصانع وغيرها.

ويطلق كلمة قاربج على النفايات او ماتسمى في الوطن العربي القمامة وكذلك المخلفات في المصطلح العام وهي مخلفات المنازل سواء من طعام او تصنيع وغيرها.

معنى قاربج garbage معنى كلمة قاربج فاميلي 1
معنى قاربج

ماهي المخلفات

مخلفات البيئة أو النفايات أو الفضلات هي أي مواد زائدة وغير مرغوبة، ويمكن ان تعني القمامة أو المهملات. وفي علم الأحياء، يقصد بالمخلفات المواد الزائدة أو السموم (الذيفانات) التي تخرج من الكائنات الحية.

ماهي انواع قاربج

وأما حول ماهي انواع قاربج فهناك العديد من الأنواع التي يمكن ان يطلق عليها قاربج ومن هذه الأنواع كما هو مبين :

  • نفايات الطعام
  • مواد عديمة الفائدة والمهملة
  • اشياء عديمة الفائدة منزليه
  • مواد تالفة وعديمة الفائدة

معنى كلمة قاربج garbage  فرقة

غاربيج ‏ هي فرقة ألترنيتف روك أمريكية تأسست في سنة 1993 في مدينة ماديسون في ولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة، تتألف هذه الفرقة من ديوك إيريكسون وستيف ماركر وبوتش فيغ والمغنية الاسكتلندية شيرلي مانسون. أعضاء هذه الفرقة إنخرطوا ايضاً بكتابة الأغاني والإنتاج وحققوا مبيعات وصلت ل17 مليون نسخة في العالم.(( wikipedia garbage تحديث الرابط 20 يوليو 2021))

الألبومات: No Gods No Masters، Garbage، Version 2.0، Trash، أنواع: تكنو، Hip-Hop/Rap، Rock أسماء شركات التسجيلات: Mushroom Records، Almo Sounds، المزيد من تلك الأعمال الفنية لتلك الفرقة.

في الختام

نتمنى ان نكون قد وضعنا للجميع من خلال الصفحه العربيه إحدى الكلمات والمصطلح الذي يعني القاربج او فرقة قاربج وكذلك معنى كلمة قاربج باللغة العربية .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *