معنى قاربج garbage معنى كلمة قاربج فاميلي

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 20 يوليو 2021 5:54 م - آخر تحديث : 25 يوليو 2021 , 09:41

معنى قاربج او كلمة قاربج في المصطلح العام وكذلك هناك إسم أخرى لفرقة وهو ماسنتعرف على هذه الكلمة من خلال المعنى للمصطلح وكذلك حول حول اسم شهرة لإحدى الفرق عبر موقعنا الصفحة العربية تابعونا.

من المتابعة الخاصة بـ الصفحة العربيه حول التعرف على بعض الكلمات والمعاني من معاني الكلمات العربية والعالمية وكذلك معنى الكلمة باللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية. https://www.arabpage.net/130964/garbage/

معنى قاربج

كلمة قاربج هي مصطلح يطلق على النفايات سواء كانت نفايات الطعام او المخلفات المنزلية الغير ضرورية والغير مستخدمه وايضاً النفايات للمصانع وغيرها.

ويطلق كلمة قاربج على النفايات او ماتسمى في الوطن العربي القمامة وكذلك المخلفات في المصطلح العام وهي مخلفات المنازل سواء من طعام او تصنيع وغيرها.

garbage
معنى قاربج

ماهي المخلفات

مخلفات البيئة أو النفايات أو الفضلات هي أي مواد زائدة وغير مرغوبة، ويمكن ان تعني القمامة أو المهملات. وفي علم الأحياء، يقصد بالمخلفات المواد الزائدة أو السموم (الذيفانات) التي تخرج من الكائنات الحية.

ماهي انواع قاربج

وأما حول ماهي انواع قاربج فهناك العديد من الأنواع التي يمكن ان يطلق عليها قاربج ومن هذه الأنواع كما هو مبين :

  • نفايات الطعام
  • مواد عديمة الفائدة والمهملة
  • اشياء عديمة الفائدة منزليه
  • مواد تالفة وعديمة الفائدة

معنى كلمة قاربج garbage  فرقة

غاربيج ‏ هي فرقة ألترنيتف روك أمريكية تأسست في سنة 1993 في مدينة ماديسون في ولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة، تتألف هذه الفرقة من ديوك إيريكسون وستيف ماركر وبوتش فيغ والمغنية الاسكتلندية شيرلي مانسون. أعضاء هذه الفرقة إنخرطوا ايضاً بكتابة الأغاني والإنتاج وحققوا مبيعات وصلت ل17 مليون نسخة في العالم.[1] wikipedia garbage تحديث الرابط 20 يوليو 2021

الألبومات: No Gods No Masters، Garbage، Version 2.0، Trash، أنواع: تكنو، Hip-Hop/Rap، Rock أسماء شركات التسجيلات: Mushroom Records، Almo Sounds، المزيد من تلك الأعمال الفنية لتلك الفرقة.

في الختام

نتمنى ان نكون قد وضعنا للجميع من خلال الصفحه العربيه إحدى الكلمات والمصطلح الذي يعني القاربج او فرقة قاربج وكذلك معنى كلمة قاربج باللغة العربية .

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *