سبب وفاة الصحفي عدلان غريفة الجزائري

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 4 أغسطس 2021 5:12 م -

سبب وفاة الصحفي عدلان غريفة الجزائري والذي توفى اليوم الأبعاء 4 اغسطس 2021 ونعاه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك زملاءه من الصحفيين في المجال الصحفي في الجزائر عبر حساباتهم عبر مواقع السوشيال ميديا.

نعى العديد من النشطاء والصحفيين الجزائريين وذلك بعد الإعلان عن وفاة الصحفي الجزائري عدلان غريفه وهو من الصحفيين الذين عملوا في مجال الصحافة في الإعلام المقروء والمرئي. https://www.arabpage.net/131087/adlan-gharifa/

سبب وفاة الصحفي عدلان غريفة

توفى اليوم الصحفي عدلان غريفة متأثراً بفيروس كورونا وذلك بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 قبل أيام وتأثرة حالته الصحية بشكل كبير خلال الأيام الماضية وعدم تمكنه من التنفس بشكل طبيعي ووفاته في مستشفى القليعة.

سبب وفاة الصحفي عدلان غريفة الجزائري
الصحفي عدلان غريفة

هذا وكان غريفه قد تم نقله إلى مستشفى قليعة وتقديم له الإمكانيات اللازمة في علاجه ضد فيروس كورونا, وبسبب المضاعفات في الرئة وعدم تمكنه من التنفس بشكل طبيعي توفى صباح اليوم الأربعاء 4 اغسطس 2021.

من هو عدلان غريفة

عدلان غريفة Adlan Gharifa هو شاب وصحفي جزائري اخذ التعليم في المدارس والجامعات الجزائرية وعمل في العديد من المجالات الجزائرية حيث عمل في قناة الوطنوكذلك عمل في جريدة الحياة وكذلك في موقع سبق برس.

وحظى غريفة بحب زملائه في الوسط الصحفي الذي عمل معهم ووضع بصمته بحبه لدى الجميع بين زملاءه الصحفيين, هذا وكان في سنة 2016 قد قام بتأسيس موقع الوطن ميديا الإخباري المخصص في الأخبار الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *