سبب وفاة ريتاج الشهري كم عمر الطفلة ريتاج الشهري

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 11 أغسطس 2021 5:30 م - آخر تحديث : 27 أغسطس 2021 , 01:00

سبب وفاة ريتاج الشهري كم عمر الطفلة ريتاج الشهري وماهو مرض ريتاج الشهري وجنسيتها والتي توفت اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021 بعد سنوات معاناتها منذ الطفولة فما هو مرض الطفلة السعودية ريتاج الشهري وماهو سبب وفاتها.

من الأخبار الحزينة هو خبر وفاة طفلة بعد معاناتها مع المرض منذ الطفولة ومنذ ولادتها حيث نضع لكم من خلال الصفحة العربية تفاصيل وفاة الطفلة ريتاج الشهري وماهو مرضها وكذلك كم عمر الطفلة ريتاج الشهري. https://www.arabpage.net/131161/monthly-ritaj/

من هي الطفلة ريتاج الشهري

هي ريتاج الشهري من الجنسية السعودية ولاقت إستعطاف الكثيرون من السعوديين والعرب واعتبروها سفيرة الابتسامة وذلك من خلال نشر العديد من صور ريتاج الشهري وهي تبتسم رغم معاناتها مع المرض منذ الصغر.

ولاقى خبر وفاة ريتاج الشهري اليوم الأربعاء 11-8-2021 حزن الكثيرون ونعاها الكثيرون في رسائل تعزية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء وكذلك المواقع الإلكترونية بعد نشر خبر من قبل والد ريتاج الشهري عبر حسابها على تويتر.

شاهد ايضاً: اسماء بنات

سبب وفاة ريتاج الشهري كم عمر الطفلة ريتاج الشهري من هي ريتاج الشهري

ماهو مرض ريتاج الشهري

وحول ماهو مرض الطفلة ريتاج الشهري فقد بدأت معاناتها منذ عمر التسعة الأشهر الأولى من عمرها حيث كانت تعاني من ضيق التنفس وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي وهو الأمر الذي جعل الأطباء يستعينون بأنابيب التنفس.

وبدأت حياتها في الصعوبة في التنفس منذ الصغر إلى يوم وفاتها بعد تأثر صحتها بشكل كبير وعدم قدرتها على التنفس رغم وجود الأنابيب الخاصة بالتنفس, وكانت خلال الأيام الماضية قد دخلت المستشفى بعد صعوبة كبيرة في التنفس وانتكاسة في حالتها الصحية.

تابع ايضاً: وفاة الطفلة دانا القحطاني

وهنا احدى الفيديوهات من خلال حساب ريتاج الشهري سناب شات وهو حسابها الشخصي والذي كانت تظهر على متابعيها من خلال حسابها على السناب شات ويتفاعل معها الكثيرون من الأطفال والكبار.

https://www.youtube.com/watch?v=pxMUnowFbrI

 

كم عمر الطفلة ريتاج الشهري

وحول كم عمر الطفلة ريتاج الشهري فهي تبلغ من العمر 13 سنة وخلال تلك السنوات الماضية عانت بشكل كبر مع التنفس الطبيعي وتدعيمها بأنابيب للتمكن من التنفس ومتابعة الأطباء حول صحتها.

ودخلت خلال الأيام الماضية المستشفى للعناية المركزة بعد تأثر صحتها بشكل كبير وعدم قدرتها على التنفس ومغادرتها الحياة اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021 بعد ثلاثة عشر سنة من المعاناة.

سبب وفاة ريتاج الشهري

كما أشار والدها من خلال إحدى البرامج وهو برنامج في اسبوع والذي يبث على شاشة قناة mbc حيث قال أن ابنته لم تكن تفارق جهاز التنفس. مشيرا إلى أنها أصيبت بالمرض وهي بعمر 9 أشهر لكن حالتها ساءت بعد سنتين عقب حدوث انحناء في العمود الفقري سبب لها نزيفاً.

وتوفت الطفلة سفيرة الإبتسامة بعد تأزم حالتها الصحية بعد حدوث النزيف وتأزم حالتها الصحية وتوفت عن عمر الطفولة 13 سنه بعد سنوات طويلة مع العيش مع انبوب الأكسجين طول حياتها منذ عمر 9 اشهر.

وكانت جنازة الطفلة ريتاج الشهري في حضور عائلة الطفلة وبعض من الأصدقاء  والعائلة وحالة من الحزن في توديع سفيرة الإبتسامة الطفلة التي توفت بعد ثلاثة عشر سنة من المعاناة مع مرض نادر.

التعليقات

  1. الى جنة الخلد بإذن الله ياصغيرتي ويارب اجعلها شفيعة لوالديها واربط على قلوبهم واجعل حزنهم عليها بردااا وسلامااا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *