اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسني من عصير الكتب مقتطفات

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسني من عصير الكتب مقتطفات

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسني من الكتب الإلكترونية والتي تحمل في طيات صفحاتها العديد من العبر والقصص والمعلومات الدينية وهو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب احمد حسنى كتاب معجزات الذكر من اصدار دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع .

من الكتب الإلكترونية الرائعه والتي يبحث عليها الكثيرون هو كتاب معجزات الذكر بصيغة بي دي اف الكترونية وكذلك شراء كتب الكترونية من خلال المكتبات , ,لكن للأسف بسبب حقوق الطبع والنشر وحفاظاً على حقوق الطبع للمؤلف وكذلك دار الكتب نعتذر على عدم وضع رابط تحميل مباشر للكتاب. https://arabpage.net/131218/book-muejizat-aldhikr/

ماهو كتاب معجزات الذكر

ه صفحات ستعيشُها! سنبحر معًا في رحلة بسفينة نجاة إلى عالم الله الخفي المليء بالأسرار العجيبة التي لم تكُن تعرفها، وقصص المعجزات الحقيقية المدهشة لأشخاص في زماننا المعاصر، لا هم أنبياء ولا أولياء أصحاب كرامات ولا شيوخ.. أُناس مثلي ومثلك “خطّائون”، ولكنهم حققوا ما تمنوا لما فهموا أسرار هذا العالم وحققوا قوانينه.. فأفرِد معي شراع قلبك.. واستعِد لتغيير عالمك لما تتمناه وتدعو به!.
تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسني من عصير الكتب مقتطفات 3
كتاب معجزات الذكر
المؤلفين أحمد حسني
الصفحات 256
سنة النشر2021
دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع
القس مكتب دينية

سعر كتاب معجزات الذكر

الكتاب سعره ليس مرتفع بشكل كبير حيث انه يمكنك شراء نسخة ورقية او الكترونية من الكتاب والذي يبلغ عدد صفحات الكتاب 256 صفحة ويمكن شراء الكتاب بالريال السعودي بمبلغ 41 ريال سعودي فقط.
وإلى هنا نكون قد وضعنا لكم بعض المعلومات من خلال الصفحة العربية حول كتاب معجزات الذكر وكذلك سعر الكتاب الذي يمكنكم شراء الكتاب من خلال المكتبات الإلكترونية او المكتاب المحليه.

الحصول على كتاب معجزات الذكر

في الوقت الحالي لا يمكن الحصول على الكتاب بشكل مجاني من خلال الإنترنت وتنزيله عبر الكمبيوتر وكذلك الهاتف الخاص بك, ويمكنك شراء الكتاب عبر المكتبات عن طريق شراء كتاب ورقي من الكتاب في الوقت الحالي.

ونحن هنا في الصفحة العربية سوف نحاول ان نضع لكم متابعينا الكرام بعض المقتطفات من كتاب معجزات الذكر للكاتب احمد حسني والذي شكر الكتاب العديد من القراء وممن إقتنوا الكتاب .

مقتطفات من كتاب معجزات الذكر

متابعينا الكرام سوف نضع لكم بعض من المقتطفات الخاصة بالكتاب ونتمنى ان نوفق في ذلك, كما ونسعد بأي إقتراحات من قبلكم وملاحظات وسوف نكون ان شاء الله مستعدين للرد على تلك التعليقات بصدور رحبه.

مقتطف 1

دائما ما كنت استشعر ان هؤلاء الذين يظلون مستيقظين بشكل خاص لصلاة الفجر هم صفوة عباد الله المختارين في هذا اليوم فصلاة الفجر معركه نفسيه لا ينتصر فيها سوى الرجا.

مقتطف 2

سنبحر معًا في رحلة بسفينة نجاة إلى عالم الله الخفي المليء بالأسرار العجيبة التي لم تكُن تعرفهاوقصص المعجزات الحقيقية المدهشة لأشخاص في زماننا المعاصر.

مقتطف 3

تحقيق ما تتمنى قرب الفرج, لأننا كما قلنا: الإستغفار له طافة جذب إيجابية تزيد قوتها بزيادته, والإستغفار نفسه يشعر صاحبه بالراحه.

مقتطف 4

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسني من عصير الكتب مقتطفات 4أخبرني لماذا تعيش الحزن قبل أن تعيشه ؟ لماذا تستدعي الحزن وهو لم يحضر بعد ؟! عيش يومك كما هو , وأوقف القلق من الغد فالغد لا يعلمه إلأ الله, القلق من الغد لن يغيره وسوف يفسد يومك الحالي.

مقتفطات من كتاب معجزات الذكر 5

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf احمد حسني من عصير الكتب مقتطفات 5

قد يكونوا قد تخلوا عنك عن قصد ! ينكسر قلبك وتعاتب نفسك : كيف كانو يحتلون هذه المكانة في قلبي ؟! كنت أعتقد أن هؤلاء هم من سيكونون سندي وعوني ؟! وفي هذه اللحظة نفسها يكون الله في إنتظارك.

سوف يتم وضع المقتطفات بشكل متواصل لكم ان شاء الله

 

 

X

التعليقات

  1. رابط التحميل كما هو موضح في المقال غير مفعل حفاظاً على الحقوق حيث انه تم اخفاء الرابط للمحافظة على حقوق الكاتب والمؤلف
    ويكن شراء الكتاب عبر المتاجر الإلكترونية بسعر زهيد وهو سعر 41 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *