سبب وفاة بورا من هو بورا مشهور تيك توك سناب شات انستقرام

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 24 أغسطس 2021 5:02 م - آخر تحديث : 24 أغسطس 2021 , 17:07

سبب وفاة بورا من هو بورا مشهور تيك توك سناب شات انستقرام والذي نعاه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وذلك بعد الغياب عن الظهور عبر صفحته على تيك توك وهو احد مشاهير تركيا الذين ظهروا في الآونة الأخيرة ولاقى العديد من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعي والتطبيقات الإلكترونية.

من مشاهير برامج التطبيقات لا سيما تيك توك وكذلك سناب شات هو الشاب التركي والذي تم الحديث عن وفاته بعد غيابه عن الظهور في مقاطع فيديو له عبر تلك الصفحات والتطبيقات والبث المباشر الذي كان يقوم به. https://www.arabpage.net/131366/boras-death/

من هو بورا المشهور التركي

بورا Bora هو شاب تركي وهو أحد مشاهير التطبيقات الإلكترونية على الهواتف حيث بدأ حياته في التطبيقات من خلال بعض المقاطع وكذلك البثوث عبر تطبيق التيك توك وكذلك السناب شات وهو من المشاهير التركيين الشباب على تلك التطبيقات.

هذا وكان قد لاقى العديد من المتابعين في تركيا وكذلك الدول العربية في وقت قياسي ويشارك العديد من مقاطعة وكذلك صوره العديد من المتابعين عبر صفحاتهم والتطبيقات, وتم تبادل خبر موت بورا عبر تطبيق واتس اب والمواقع السوشيال ميديا.

سبب وفاة بورا من هو بورا مشهور تيك توك سناب شات انستقرام
سبب وفاة بورا

سبب وفاة بورا

كما تم الحديث من قبل بعض المتابعين والمعجبين حيث تعرض بورا إلى الإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية ودخل في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية وتعرضه لأزمة مرضية حادة لم يستطع التنفس وذلك بعد تأثر رئته.

وتوفى كما تم ذكر العديد المتابعين دون التعرف على بعض المعلومات من قبل المقربين من قبل عائلة مشهور تركي بورا, ونحن في الصفحة العربية نضع لكم تلك التفاصيل في حال توفر ها عبر تحديث المقال الحالي.

وأوضحت أن سيتم تشيع جثمانه جنازة بورا ظهر اليوم على عدد محدود من الاهل والاصدقاء التزاما بقرار السلطات مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا، حيث نعى العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وفاة بورا داعين له برحمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *