مشاعل القحطاني تتصدر الترند بعد إعلان القبض عليها وهاشتاق وفاة ريناد القحطاني في ذمة الله

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 25 أغسطس 2021 11:51 م -

مشاعل القحطاني تتصدر الترند بعد إعلان القبض عليها وهاشتاق وفاة ريناد القحطاني في ذمة الله يتصدران الترند في تويتر خلال الساعات الماضية اليوم الأربعاء 25 اغسطس 2021, وتفاعلات كبيرة في الهاشتاقات اليوم.

هاشتاق متصدر الترند وذلك بعد تفاعل الكثيرون مع فيديو متداول لـ مشاعل القحطاني والتي تصدرت الترند بعد اخر فيديو ظهرت به من خلال حسابها على اليتك توك اليوم وهي تتحدث إلى رجل شرطة كان يؤدي عمله بالتطاول عليه. https://www.arabpage.net/131385/mashael-al-qahtani/

القبض على مشاعل القحطاني

mashael
مشاعل القحطاني

أعلنت صفحة سناب الداخلية السعودية عبر حسابها على سناب شات بقيام رجال الإمن بإلقاء القبض على إحدى النساء وهي في العقد الثالث من العمر وذلك بعد تطاولها على أحد رجال الأمن اثناء اداء واجبه.

وأوضح حساب الداخلية على السناب أن المرأة السعودية وهي في العقد الثالث “مشاعل القحطاني” قامت بالتطاول على أحد رجال الشرطة اثناء اداء واجبه في تطبيق الإجراءات الإحترازية لمكافحة جائحة كورونا.

وكان رجل الأمن قد حاول من قيامه بمهامه في عمل مخالفة بعدم قيامها بالإحترازات الواجبة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا وهو الأمر الذي تفلظت عليه بألفاظ سيئة.

هاشتاق من هي ريناد القحطاني

وتصدر ترند اخر قبل ذلك هو ريناد القحطاني في ذمة الله ولم يتم الحديث حول من هي الفتاة او السيدة التي توفت والتي نعاها الكثيرون دون التعرف على من تكون.

هذا وكانت هناك العديد من الإستفسارات من قبل المتابعين حول من هي ريناد القحطاني التي توفت اليوم دون ذكر سبب وفاة ريناد القحطاني وهل هي ريناد القحطاني شقيقة مشاعل القحطاني ام لاء.

بينما إعتقد اخرون بأن الطفلة ريناد عبدالله القحطاني هي الطفلة التي توفت وهي طفلة ظهرت قبل سنوات على قناة بداية في احدى  البرامج التلفزيونية.

مشاعل القحطاني وابوها تيك توك

وفي وقت سابق كانت هناك العديد من الفيديوهات التي ظهرت وتصدرت وهي فيديوهات الخلافات بين كل من مشاعل القحطاني وابوها والدها من خلال مقاطع فيديو تم إنتشارها عبر تيك توك .

ولاقى فيديوهات كل من مشاعل القحطاني ووالدها العديد من المشاركات لا سيما أن المشكلة كانت مشاكل بين الأب والإبنة وهو الأمر الذي جعل الكثيرون من المتابعين منقسمين بين كل من الوالد وإبنته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *