اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة اشكيناز السبكي من هي البلوجر اشكيناز السبكي ويكيبيديا فيس بوك انستقرام

وفاة اشكيناز السبكي من هي البلوجر اشكيناز السبكي ويكيبيديا فيس بوك انستقرام

وفاة اشكيناز السبكي البلوجر المصرية المشهورة في عالم السوشيال ميديا حيث سوف نتعرف على سبب موت يهود اشكيناز السبكي التي توفت يوم امس ونعاه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نعى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البلوجر اشكيناز السبكي وذلك بعد إجراء عملية جراحية  صعبة دقيقة وخطيرة وهي إزالة ورم في إحدى المستشفيات في مصر.

وعُرفت أشكناز من خلال فيس بوك وكذلك عبر حسابها على انستقرام ولها العديد من المتابعين عبر تلك الحسابات والتطبيقات . https://arabpage.net/131389/ashkenaz-el-sobky/

سبب وفاة  البلوجر اشكيناز السبكي

اما حول ماهو سبب   وفاة البلوجر اشكيناز السبكي بعد عملية  فهو بسبب خضوعها إلى عملية جراحية خطيرة لإزالة ورم خطير حيث كانت قد أُصيبت بسرطان القولون في مرحلة متاخرة وتقرر إجراء عملية جراحية لها لاستئصاله.

هذا وكانت قد نشرة عبر صفحتها على الفيس بوك منشور قبل قيامها بالدخول إلى غرفة العملية متحدثة إلى جميع متابعيها على الفيس بوك بمنشور فيه الدعاء والاعتذار للجميع.

هذا وكانت لها مبادرات إنسانية لدعم اللاجئين السوريين، ولرعاية الحيوانات والرفق بها, وكما كانت تشارك في بعض الحالات الإنسانية, ايضاً كانت تعلن عن الحالات الانسانية عبر حسابها الشخصي وتجمع لها التبرعات.

وفاة اشكيناز السبكي من هي البلوجر اشكيناز السبكي ويكيبيديا فيس بوك انستقرام 2

منشور  على الفيس بوك

ونحن هنا في الصفحة العربية نعيد نشر منشور البلوجر اشكيناز السبكي كما تم نشره عبر صفحتها الخاصة والشخصية على فيس بوك.

صباحكم خير و سعاده و جبران خاطر و رزق كتييير و كبيير  يااارب العالمين  انا بكتب البوست ده تحت تهديد السلاح  جوزي اجبرني والله..  مش عارفه اجيبها لكم ازاي بس انا بتحضر دلوقتي عشان اعمل العمليه الي بهرب منها بقالي كتير   ..  عملولي مسحة كورونا و خرجوا جيوبي الأنفية بس عادي  عملولي تحليل و قلت عادي  انما يتقالي اجهزي يا مدام هنديكي ملّين و ربنا يسهلك قدامنا ف ده تهزيق و مش عادي  انا لا سني ولا لياقتي يسمحوا ان ربنا يسهلى قدام حد .. عيب مش كده انا هانم و جربعه مش هتجربه .

الخُلاصه ..  انا هبقى بين ايدين ربنا كمان شويه و يا عالم ربنا كاتبلي ايه بس هو الوحيد الي عارف اني جاهزه للقاؤه الكريم و حابه انه يشملنا برحمته ، و زي ما بيتقال وما الدنيا بباقية لحي ولا حي على الدنيا بباقي ..  انا ببري ذمتي من اي شيء وحش و بسألكم بالله إبراء ذمتكم ناحيتي ..  عشت معاكم كتير على فيس بوك حبيتكوا اوى و حافظوا و عارفاكوا نااااافر نااااااافر  بتمنى لو حد زعلان مني يسامحني و بتمنى منكم الصدقة و الدعوه الطيبه زي قلوبكم ..  يشهد الله عالم النوايا اني بحبكم محبه خالصه لوجه الله لا غير واتمنى لكم دوام الصحه و السعاده و الخير ..  المهم انا هقوم دلوقتي عشان شكل الدوا اشتغل و هزروط الدنيا  استروا ماشفتوا مني من سوء و اتمنى تفتكروني بالخير  استودعتكم الله العلي العظيم”.

زوج أشكيناز هانم السبكي

واما حول من هو زوج البلوجر أشكيناز هانم السبكي فهو عبدالهادي البني وهو سوري الجنسية ويعمل طبيب أسنان وهو يعمل في جمهورية مصر العربية كا طبيب أسنان, ولديهم طفلين وهم الطفل عزيز والطفلة شام.

ونشر زوج أشكيناز الشبكي منشور حول وفاة زوجته البلوجر داعياً الجميع بالدعاء لها بالرحمه, وموضحاً عن مكان تشييع جثمان زوجته التي توفت بعد معاناتها مع مرض السرطان وتوفيت بعد إجراء عملية جراحية دقيقة وصعبة لها.

جنازة اشكيناز السبكي

وكما أشارت بعض الأخبار ان  شيرين وأحمد السبكي أول الحاضرين في جنازة أشكناز التي توفيت يوم أمس  السبكي بعد عملية إزالة ورم  وتوفت على إثرها ونعاه الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي.

هذا وسوف يتم تشييع جنازتها ستشيع من أمام مستشفى وادي النيل في حدائق القبة الساعة التاسعة صباح اليوم، ليصلى عليها في مقابر العائلة بكفر محفوظ في مدينة الفيوم، على أن يقام العزاء مساء الغد بالسرادق أمام المنزل بمدخل المدينة، مختتمًا: «ولا نقول إلا ما يرضي الله ورسوله الكريم صل الله عليه وسلم إنا لله وإنا اليه راجعون».

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *