عبير سالم تسب الرسول وتتطاول على النبي صلى الله عليه وسلم عبر تيك توك من هي كم عمرها

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 26 أغسطس 2021 8:52 م - آخر تحديث : 1 سبتمبر 2021 , 12:25

عبير سالم تسبب وتتطاول على النبي صلى الله عليه وسلم عبر تيك توك وحالة من الغضب في الوسط اليمني بسبب قيام اليمنية التي تعيش في المانيا بعد تعديها وسبها للرسول صلى الله عليه وسلم في احدى فيديوهات لها عبر حسابها على التيك توك.

ننشر لكم بعض التفاصيل خلال الساعة القادمة حول قيام عبير سالم من الجنسية اليمنية تعيش مع عائلتها في ألمانيا وقيامها https://www.arabpage.net/131406/abeer-salem/

abeersalem

من هي عبير سالم

هي عبير سالم يمنية الجنسية تعيش في إحدى الدول الأوربية حيث تعيش مع عائلتها في ألمانيا وتشارك متابعيها من خلال حسابها على تيك توك وكذلك فيس بوك, ولاقت العديد من الإنتقادات بسبب الألفاظ التي تتحدث من خلال فيديوهاتها.

وكانت عبير سالم قد ظهرت في الأونة الأخيرة مع ابنة عبير سالم ابنتها وهو الأمر الذي جعل البعض من المتابعين الأطفال الإستهزاء بإبنتها والحديث عن بعض الأمور الخادشة للحياة على إبنتها.

شاهد ايضاً: توجان البخيتي

ماهي جنسية عبير سالم

جنسية عبير سالم هي الجنسية اليمنية وهي من مواليد الجمهورية اليمنية وقد غادت اليمن للعيش والدراسة في ألمانيا مع عائلتها, وتشارك متابعيها من خلال حسابها على الفيس بوك وكذلك التيك توك مع إبنتها.

وهناك العديد من الشابات الاتي لاقين لجوء في الدور الأوربية وإنقلبت حياتهن المتعارف عليها من خلال الإنفتاح كما هو في حال عبير سالم وكذلك حياة الريامي واخريات الكثير.

ديانة عبير سالم

عبير سالم تنصلت من الإسلام حيث أعلنت في احدى فيديو لها عبر تيك توك وأوضحت أنها تركت الإسلام وكما تم الحديث عن إعتناقها دين المسيحية, وهو ماجعل الكثيرون ينتقدونها بشكل كبير لا سيما بعد سبها في الفيديو للرسول صلى الله عليه وسلم.

ودشن العديد من رواد ومشاهير السوشيال ميديا في اليمن حملة كبيرة ضدها بعد تعديها على الرسول الكريم, وحديثها بشكل كبير من خلال فيديوهاتها بالسب والشتم لمن يقوم بمعارضتها او معارضة حديثها وافكارها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *