اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

ملصق رأيك يفرق وزارة التجارة منصة بلدي وشرح التسجيل في رايك يفرق

X

ملصق رأيك يفرق وزارة التجارة بلدي وشرح التسجيل في رأيك يفرق من خلال بلدي عبر الإنترنت وكذلك ضع لكم رابط فيديو يوضح خطوات إصدار “رمز الاستجابة السريع” واستخراجه وطباعته وإلصاقه في المحلات التجارية الخاصة بك لرأي العملاء الخاص.

عبر مقالنا اليوم من الصفحة العربية سوف نتعرف على بعض المعلومات الخاصة با الرمز الموضح من وزارة التجارة وخدمة التقييم من قبل العملاء على محلات التجاره والذي يكون اللاصق في بوابة المحل. https://arabpage.net/131549/balady/

ملصق رأيك يفرق

استيكر رأيك يفرق من وزارة التجارة منصة بلدي ونشر ووضع  ملصق بلدي رأيك يفرق وشرح طريقة  التسجيل في رأيك يفرق للتعرف على طريقة  إصدار ملصق رأيك يفرق البلدية.

من خلال منصة بلدي خدمة جديدة لجميع الزبائن حيث يمكن الأن للزبائن والعملاء تقييم المحلات التجارية المؤسسات والشركات وكذلك محلات بيع حجر الرياض او الحجر الطبيعي وكذلك محلات مواد البناء والبقالات وكذلك محلات الملابس وغيرها من المحلات كما هو في ورش الأعمال الفنية والميكانيكية.

ملصق رأيك يفرق وزارة التجارة مصنة بلدي وشرح التسجيل في رايك يفرق
ملصق رايك يفرق

ما هو الغرض من رايك يفرق

تعّرف على تقييم عملائك لتحسين جودة خدماتك “رأيــــك يفــــرق”مــن خـــلال طباعــــة ملصـــــــــــق وتثبيته على واجهة منشــــــأتك عبر منصة بلدي الإلكترونية والتي تتيح لك استخراج الملص الاستيكر من خلال المنصة.

وهذه الخدمة تسمح للعملاء من تقييم تلك المنشأة من خلال رابط التقييم الخاص من خلال مسح الرمز الظاهر على الملصق المتواجد في الاستيكر وتقييم المنشآت سواء بالسلب او الإيجاب على حسب رضاء العميل على تلك المنشأة “المحل”.

كيف استخدام ملصق رأيك يفرق

يفترض بكل صاحب منشأة ان يقوم بإستخدام الملصق ووضعه على واجهـة”منشأتك التجارية من خلال خدمة منصة بلدي وذلك لإستخدام رمز الاستجابة السريع عبر  منصة بلدي.

وهذا يتيح للعملاء من مسح الرمز الخاص من خلال هاتفهم والدخول على رابط مخصص لتقييم تلك المنشأة وتقييمها ووضع ملاحظاتهم على المنشأة سواء من خلال استخدام المعايير الخاصة والاحترازات الضرورية لمكافحة وباء جائحة كورونا, وكذلك لتقييم المؤسسة بشكل عام.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى