يحيى مجلي اليمني تيك توك حبس ام مرض سبب سجن

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 2 سبتمبر 2021 8:17 م - آخر تحديث : 12 سبتمبر 2021 , 19:14

 يحيى مجلي اليمني تيك توك حبس ام مرض هو بسبب السفر وعدم تواجد شبكة الإنترنت في اليمن وتمكنه من إستخدام الإنترنت وعمل بث مباشر من خلال حسابه على التوك توك وتساؤلات كبيرة من قبل الحسابات على tik tok.

غياب ابن اليمن من منصة التيك توك يحيى مجلي والذي إشتهر بإسم الأسطورة وذلك بعد التحديات التي قام بها مع العديد من المنافسين على المنصة ومنه ابو طلق وكذلك فليكس الدوسري واخرين. https://www.arabpage.net/131555/yahya-majali/

من هو يحيى مجلي

هو يحيى مجلي من اليمن لم يتمكن من مواصلة التعليم الدراسي في اليمن بسبب سوء الأوضاع المعيشية معهم, وكان لديهم بعض من الأغنام والذي كان يقوم برعيها وكذلك العمل في الأرض الزراعية.

ترك اليمن وغادرها للتوجه إلى المملكة العربية السعودية للعمل في السعوديه هناك في إحدى المطاعم ومن ثم دخوله إلى عالم الإنترنت والتوجه إلى التطبيقات وعمل بثوث مع العديد من المشاهير كما هو مع بشرى الحربي وغيرهم من المشاهير.

yahya majali
سبب إختفاء يحيى مجلي

وكانت بداية شهرته في المناسبة بينه وبين ابن سوريا أبو طلق أثناء المنافسة وتصدره الترند والمركز الأول خلال ساعة من المنافسة  بينهما وفوز ابن مجلي بالمنافسة وتهرب بو طلق من المنافسة وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يتفاعلون مع هاشتاق على تيك توك بإسم جيش يحيى مجلي .

حبس يحيى مجلي

لم يتم الحديث من قبل المقربين حول صحة الأخبار حول سجن واعتقال مشهور التيك توك يحيى مجلي من قبل الأمن, وكانت هناك العديد من التغريدات وكذلك الفيديوهات التي تسأل حول سبب غياب يحيى مجلي.

ونحن في الصفحة العربية سوف نحاول خلال الفترة القادمة تحديث المقال والتوضيح حول صحة تلك الأخبار وماهو سبب غياب يحيى مجلي عن الظهور من حسابه سواء على الفيس بوك وكذلك يوتيوب وايضاً سناب شات وغيرها من التطبيقات التي يشارك متابعيه عبرها.

ارباح يحيى مجلي في التيك توك

يشارك اليمني يحيى مجلي العديد من بث مباشر على التيك توك وخلال تلك البثوث يكسب العديد من النقاط خلال تلك البثوث من خلال الهدايا التي يقدمها العديد من المتابعين والداعمين في التيك توك من الأصدقاء وغيرهم.

ويتم إحتساب تلك النقاط بمبالغ مالية بالدولار ومن ثم تحويلها إلى الريال السعودي على حسب تواجد الحساب في أي دولة وكسبه مبالغ تقدر بـ 10 الاف دولار على حديث البعض تقل او تزداد على حسب البثوث التي يقوم بها.

هذا وكانت هناك مسابقة قام بها مع احد الشباب السعوديين وهو فليكس المشهور في التيك توك, وتمكن بن مجلي من الفوز بملايين النقاط والتي كسب منها كما صفنها البعض بما يقارب 300 الف ريال سعودي على الأقل خلال ساعة واحده.

حقيقة خروج يحيى مجلي من السجن

ظهر الشاب اليمني يحيى مجلي الاسطورة كما تم تسميته بإسم إسطورة التيك توك , حيث ظهر قبل ساعات مع الداعم الأساسي له الطير المهاجر عبر دردشة صويته من قبل يحيى مجلي يتحدث عن خروجه من ازمة مرضية وخروجه من عملية جراحية قام بها.

وشكر الكثيرون ممن سأل عليه من الجميع ودعموه بالدعاء , وأوضج أنه لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها حول دخوله السجن وإنما دخل إلى إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية لإجراء عملية جراحيه له.

وكان محمد المسمري وكذلك مصطفى المومري قد تحدثوا من خلال فيديوهات عبر اليوتيوب وكذلك عبر التيك توك حول الحديث عن دخول يحيى مجلي السجن, وتعاطف الكثيرون من اليمنيين وغير اليمنيين بعد إنتشار شائعة حبسه, وهو الأمر الذي كان يوضح صديقه الطير المهاجر عبر حسابه على التيك توك tik tok انه بخير ولا صحة لتلك الأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *