اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة شفيق الغبرا من هو كم عمره جنسية شفيق الغبرا

سبب وفاة شفيق الغبرا من هو كم عمره جنسية شفيق الغبرا

سبب وفاة شفيق الغبرا من هو كم عمره جنسية شفيق الغبرا والذي توفى اليوم السبت 4 اغسطس 2021, ونشرة الصحف والمواقع الإلكترونية الكويتية وصفحات السوشيال ميديا خبر موت السياسي شفيق.

في مقال اليوم حول وفاة شفيق الغبرا سوف نتحدث على بعض المعلومات عبر موقعنا الصفحة العربية حول شخصية ومعلومات عامة حول شفيق ناظم شفيق الغبرا.

سبب وفاة شفيق الغبرا

توفى اليوم حيث غيب الموت رجل السياسة المعروف شفيق ناظم شفيق الغبرا وذلك بعد معاناته مع المرض لمدة طويلة, وعزى الكثيرون من رجال الأعمال والسياسة من خلال رسائل تعزية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل.

وكانت العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك انستقرام وتويتر وغيرها من الصفحات قد نشرة خبر حول خبر وفاة شفيق ناظم شفيق الغبرا.

من هو شفيق ناظم شفيق الغبرا

شفيق ناظم شفيق الغبرا ولد في مدينة الكويت في 1953 توفي 4 أيلول/سبتمبر عام 2021، أكاديمي ومحلل سياسي كويتي من عائلة فلسطينية تنتمي إلى مدينة حيفا. هو الابن الأكبر للدكتور ناظم الغبرا. شارك في برامج حوارية حول أحداث كثيرة مرت على الساحة العربية – أحداث البحرين – ثورة سوريا – ثورة مصر – ثورة تونس. ((ويكيبيديا شفيق الغبرا تحديث الرابط 4 أغسطس 2021))

سبب وفاة شفيق الغبرا من هو كم عمره جنسية شفيق الغبرا 2

تاريخ ومكان الميلاد1953 (العمر 68 سنة)
اسم الولادةشفيق ناظم شفيق الغبرا
سبب الشهرةمحلل سياسي
تاريخ الوفاة : السبت 4 اغسطس 2021

جنازة شفيق الغبرا

وسيتم تشييع جثمان الراحل الكويتي شفيق الغبرا الى مثواه الأخيرة بحضور عائلة الراحل والأصدقاء وبعض المقربين وذلك بسبب الإحترازات الوقائية ضد فيروس كورونا.

وكانت هناك العديد من التعزية والحزن في رحيل شفيق الغبرا من العديد ونضع لكم بعض التغريدات عبر صفحات التواصل الإجتماعي ومنها :

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *