إطلاق منتدى مساعدة يوتيوب العربي وحل مشاكل YouTube يالعربي والربح من اليوتيوب 2022 وحل المشاكل

منتدى باللغة العربية لحل مشاكل مستخدمي ومشتركي اليوتيوب

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 أكتوبر 2021 10:47 ص - آخر تحديث : 9 نوفمبر 2021 , 10:20

إطلاق منتدى مساعدة يوتيوب العربي Arabic YouTube Help Forum وحل مشاكل اليوتيوب يالعربي وكذلك الربح من اليوتيوب 2022 وحل المشاكل المتعلقة بمنتج اليوتيوب والذي يتبع شركة جوجل, وتأتي هذه الخطوة في المساهمة في إستقبال ملاحظات وطلبات صناع المحتوى باللغة العربية والذين لا يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية واللغات الأخرى.

خبر سار تلقاه العديد من صانعي المحتوى وهو عزم شركة جوجل بإطلاق منتدى خاص باليوتيوب باللغة العربية والذي سيتيح للعديد من المشاركين والمساهمين و منشئي المحتوى في حل المشاكل التي تواجههم وكذلك في معرفة بعض التفاصيل الأخرى حول منتج youtube. https://www.arabpage.net/131696/arabic-youtube-help-forum/

شاهد ايضاً : الربح من الإنترنت

موعد فتح منتدى مساعدة يوتيوب

إطلاق منتدى مساعدة يوتيوب العربي وحل مشاكل اليوتيوب يالعربي والربح من اليوتيوب وحل المشاكل

ينتظر العديد من صناع المحتوى موعد فتح منتدى المساعدة الخاصة باليوتيوب باللغة العربية وهو الأمر الذي لم يتم الحديث بشكل رسمي حول الموعد, ونحن هنا في الصفحة العربية وبشكل حصري نطمن الجميع بأن الموعد بات قريباً.

تابع ايضاً: تفعيل حساب ادسنس

وسيكون هناك مساهمين عديدين في المنتدى لحل مشاكل صانعي المحتوى التي تواجههم بعض المشاكل في في المنصة سواء حول الربح من اليوتيوب وكذلك حل مشاكل المخالفات القانونية وإغلاق حساب اليوتيوب في ادسنس وغيرها من المشاكل التي تواجه العديد من صانعي المحتوى.

الإعلان الرسمي

تم الإعلان يوم امس الإثنين 8 نوفمبر 2021 بشكل رسمي من خلال الصفحة الرسمية  TeamYouTube حيث تم الإعلان عن إطلاق المنتدى الناطق باللغة العربية ليكون مجتمع لليوتيوبر العرب بشكل خاص واللغات الأخرى بشكل عام لمن يريد وضع الإستفسارات او المشاكل من خلال المنتدى وإيجاد الإجابات عبر متطوعين في المنتدى.

رابط الدخول إلى منتدى مساعدة YouTube

يمكن التوجه إلى المنتدى من خلال الرابط التالي هنا , وكذلك عبر التوجه إلى محرك البحث والبحث على منتدى مساعدة YouTube ووضع الإستفسارات وكذلك الإطلاع على ملاحظات فريق إدارة المنتدى.

وتم الترحيب بالجميع من قبل إدارة المنتدى والإفتتاحية عبر ملصق تم الحديث عن الترحيب بالجميع متطلعين إلى رؤية العديد من المساهمات والمشاركات والملصقات من الجميع.

مرحبًا بك في منتدى مجتمع مساعدة الجديد المدعوم من TeamYouTube!

في هذا المنتدى يمكنك معرفة المزيد عن كل ما يتعلق بـ YouTube باللغة العربية! قم بالدردشة على YouTube مع منشئي محتوى ومستخدمين آخرين ، وتحقق من المقالات المميزة للحصول على آخر التحديثات ، واطرح أسئلة حول أي شيء تحتاج إلى المساعدة بشأنه. سنبذل قصارى جهدنا لتزويدك بالإجابات والدعم.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.