إطلاق منتدى مساعدة يوتيوب العربي وحل مشاكل اليوتيوب يالعربي والربح من اليوتيوب 2022 وحل المشاكل

منتدى باللغة العربية لحل مشاكل مستخدمي ومشتركي اليوتيوب

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 أكتوبر 2021 10:47 ص -

إطلاق منتدى مساعدة يوتيوب العربي Arabic YouTube Help Forum وحل مشاكل اليوتيوب يالعربي وكذلك الربح من اليوتيوب 2022 وحل المشاكل المتعلقة بمنتج اليوتيوب والذي يتبع شركة جوجل, وتأتي هذه الخطوة في المساهمة في إستقبال ملاحظات وطلبات صناع المحتوى باللغة العربية والذين لا يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية واللغات الأخرى.

خبر سار تلقاه العديد من صانعي المحتوى وهو عزم شركة جوجل بإطلاق منتدى خاص باليوتيوب باللغة العربية والذي سيتيح للعديد من المشاركين والمساهمين و منشئي المحتوى في حل المشاكل التي تواجههم وكذلك في معرفة بعض التفاصيل الأخرى حول منتج youtube. https://www.arabpage.net/131696/arabic-youtube-help-forum/

شاهد ايضاً : الربح من الإنترنت

موعد فتح منتدى مساعدة يوتيوب

إطلاق منتدى مساعدة يوتيوب العربي وحل مشاكل اليوتيوب يالعربي والربح من اليوتيوب وحل المشاكل

ينتظر العديد من صناع المحتوى موعد فتح منتدى المساعدة الخاصة باليوتيوب باللغة العربية وهو الأمر الذي لم يتم الحديث بشكل رسمي حول الموعد, ونحن هنا في الصفحة العربية وبشكل حصري نطمن الجميع بأن الموعد بات قريباً.

تابع ايضاً: تفعيل حساب ادسنس

وسيكون هناك مساهمين عديدين في المنتدى لحل مشاكل صانعي المحتوى التي تواجههم بعض المشاكل في في المنصة سواء حول الربح من اليوتيوب وكذلك حل مشاكل المخالفات القانونية وإغلاق حساب اليوتيوب في ادسنس وغيرها من المشاكل التي تواجه العديد من صانعي المحتوى.

وسيتم تحديث المقال خلال الساعات القادمة لوضع بعض التفاصيل الأخرى .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *