اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة سارة يوسف مصطفى إبنة المذيع يوسف مصطفى

سبب وفاة سارة يوسف مصطفى إبنة المذيع يوسف مصطفى

سوف نتعرف على من هي النقيب سارة يوسف مصطفى وهي إبنة الإعلامي الكويتي المعروف المذيع يوسف مصطفى وذلك يوم امس السبت 23 اكتوبر 2021 بعد معاناتها مع المرض ونعاها الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومنسوبي الجيس والأمن الكويتي من خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً انستقرام .

حالة من الحزن لدى العديد من راد السوشيال ميديا في الكويت وذلك بعد نشر خبر وفاة إبنة المذيع الكويتي يوسف مصطفى وهي الرائده النقيب سارة يوسف مصطفى الذي توفت إثر تعرضها لمرض عضال إلم بها وعانة منه لسنوات طويلة. https://arabpage.net/131814/sarah-youssef-mustafa/

سبب وفاة سارة يوسف مصطفى إبنة المذيع يوسف مصطفى 2

سبب وفاة سارة يوسف مصطفى

حول سبب موت النقيب سارة يوسف مصطفى هو بعد معاناتها مع مرض السرطان لسنوات وكانت تتعالج من المرض وعانة منه لفترة طويلة, ونعت وزارة الداخلية في وفاة سارة يوسف مصطفى إحدى منتشبات الجيش الكويتي.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح وجميع منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين ومهنيين رائد سارة يوسف مصطفى.

كما نعى التلفزيون الإعلامي والمذيع يوسف مصطفى في وفاة إبنته سائلين الله ان يرحمها وتغمدها في واسع رحمتها وإنا لله وإنا إليه راجعون.

شاهد ايضاً: رسائل تعزية

وحضر تشييع جثمان جنازة سارة يوسف مصطفى اقارب وعائلة الرائدة وكذلك بعض من افراد الأمن وزملاء الرائحه وأصديقاتها في توديعها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *