من هي لجين ام رموش وماهي حقيقة وفاة الطفلة لجين حسن

شائعات تلاحق الفتاة Lujain Umm Rush

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 28 أكتوبر 2021 2:55 م - آخر تحديث : 31 أكتوبر 2021 , 15:33

من هي لجين ام رموش وماهي صحة الأخبار التي يتم تداولها من قبل بعض الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً انستقرام حول موت الطفلة السعودية لجين حسن او ماتسمى لجين أم رموش Lujain Umm Rush والتي إشتهرت من خلال نشر صور لجين أم رموش وكذلك مقاطع فيديو عبر حسابات انستقرام وغيرها.

متابعينا على الصفحة العربية سوف نتحدث اليوم حول إحدى الشائعات وهي شائعة الوفاة دون الحديث حول سبب تلك الوفاة وهتا شائعة وفاة أم رموش وهي لجين حسن الفتاة السعودية والتي لم يتجاوز عمرها 16 عام  كما تم ذكر ذلك من خلال مقاطع الفيديو والأخبار عبر منصات التواصل الإجتماعي.

من هي لجين حسن أم رموش

لجين حسن او مايتم تسميتها أم رموش هي طفلة سعودية بدأت بالظهور من خلال منصات التواصل الإجتماعي المختلفة إنستقرام وكذلك سناب شات وتفاعل الكثيرون مع تلك الصور لا سيما بظهورها بصور تظهر جمال الفتاة وإشتهارها برموشها الكبيرة.

ولها العديد من التفاعلات عبر حسابها على إنستقرام والذي يحتوى على أكثر من 400 الف متابع على حسابها الإنستقرام, والذي يحمل حسابها وكذلك رقم هاتف لجين ام رموش للتواصل والإعلانات من خلال حساباتها كما هو مبين في الحساب والتواصل واتس اب .

amromosh

حقيقة وفاة لجين ام رموش

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر تلك الصفحات وصفحات اخرى وكذلك عبر بعض المواقع الإلكترونية والتي تتحدث عن وفاة الطفلة السعودية والتي هي من مواليد 2007 في المملكة العربية السعودية, وماتم تداولها لا صحة لها من الأخبار وهي اخبار غير صحيحه وغير دقيقه.

https://www.arabpage.net/131841/lujain-umm-rush/

وكانت هناك قبل بعض الصفحات وذلك في شهر يونيو، 2021 تم الحديث عن وفاة الطفلة لجين أم رموض ويأتي ذلك بعد غيابها من الظهور الإعلامي عبر المنصات الإجتماعي وعبر حساباتها الشخصية, وتساء الكثير حول سبب غياب الطفلة وهو ماجعل البعض يتحدث عن وفاتها.

لجين أم رموش انستقرام

هناك بعض الحسابات التي تنشر بعض الصور الخاصة بها وتدعي أنها حسابات الطفلة لجين, إلا ان الحساب الوحيد الذي تملكه هو حسابها على انستقرام وتجاوز عدد متابعينها 480 الف متابع. [1] اليمن الغد لجين ام رموش تاريخ التحديث 28 اكتوبر 2021

وتنشر الطفلة بعض الصور الخاصة بها وكذلك الفيديوهات لمشاركة متابعيها ومحبيها عبر تلك الحسابات, كما وتقوم بالنسر عبر حسابها على سناب شات ايضاً مقاطع الفيديو والإعلانات التجارية.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *