اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الثاني نوفمبر 1445 الموافق 2024

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الثاني نوفمبر 1445 الموافق 2024
موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الأول للسنة 1445 وكذلك شهر ربيع الثاني 1445 من شهر نوفمبر خلال العام الميلادي 2021 حيث نضع للجميع متى يتم إيداع الراتب للضمان عبر موقعنا الصفحة العربية  كما هو مبين معنا في الجدول الموضح ادناه.
هناك العديد من الإستفسارات من خلال المستفيدين والمستحقين للحصول على الدعم عبر موارد وزارة التنمية البشرية والإجتماعية حيث يبحث الكثيرون حول كيفية  الدخول إلى حسابي في الضمان الاجتماعي وكذلك كيفية طريقة سلف الضمان الاجتماعي ٢٠٢4 رابط الضمان الاجتماعي للدعم سلف الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي٢٠٢٢ المقطوعة الضمان الاجتماعي وعن طريقة  استعلام عن حسابي في الضمان الاجتماعي والحصول على كشف الضمان الاجتماعي . https://arabpage.net/131896/social-security-salaries/

ماهو الضمان الاجتماعي

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي
الضمان الإجتماعي
الضمان الاجتماعي يشير إلى برامج عمل الحكومة التي تهدف إلى تعزيز رفاهية السكان من خلال اتخاذ تدابير مساعدة تضمن الحصول على ما يكفي من الموارد للغذاء والمأوى ومن أجل تحسين الصحة ورفاهية السكان في قطاعات كبيرة ومحتمل أن تكون ضعيفة مثل الأطفال وكبار السن والمرضى والعاطلين عن العمل((  ويكيبيديا تحديث الرابط 3-11-2022))

يمكن متابعة التالي :

هناك العديد من التساؤلات والشكوك حول الفئات المحدد لها رواتب الضمان الاجتماعي لذلك سنوضح لكم الفئات المستحقة من المواطنين الذين يمتلكون الحق في رواتب الضمان الاجتماعي:

  • السيدة الأرملة وهي السيدة التي تكون مسؤولة عن إعالة أولادها الأيتام وعن مصاريفهم الشخصية سواء الدراسية وغيرها.
  • الأشخاص ذوو الإحتياجات الخاصة والذين ليس في قدرتهم العمل في أي مكان وأي شيء.
  • المرأة السعودية المتزوجة من مواطن غير سعودي سواء عربي او اجنبي وكذلك المرأة المطلقة.
  • عائلة الشخص المدمن بالإضافة إلى الأشخاص ذوي النسب الغير معروف.
 
ويعتبر الضمان الاجتماعي هو عمل حكومي خاص تقوم الحكومة سواء كان في الضمان في اليمن او في السعودية او الكويت او أي دولة اخرى يمكن الحصول على الضمان للمستفيدين عبر أوقات يتم تحديدها من قبل الحكومة وإرسالها إلى المستفيدين من خلال حسابهم الشخصي عبر البنوك كما هو في المملكة العربية السعودية عبر البنك الأهلي او بنك الراجحي وغيره.
 
الراتب لشهر الموافق شهر يوم الصرف تاريخ الصرف هجري تاريخ الصرف ميلادي
1 ربيع الثاني نوفمبر الأحد 02-04-1443 2021-11-7
2 جمادى الأولى ديسمبر الأحد 01-05-1443 2021-12-5
3 جمادى الآخرة يناير الثلاثاء 01-06-1443 2022-01-4
سيتم تحديث المقال خلال الساعات القادمة انتظرونا عبر الصفحة العربية  .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *