المعتصم بالله من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا وماهي حقيقة خطوبة زواج المعتصم بالله مقداد من امل قطامي

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 18 نوفمبر 2021 8:28 م - آخر تحديث : 18 نوفمبر 2021 , 20:30

المعتصم بالله من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا وماهي حقيقة خطوبة زواج المعتصم من امل قطامي وهل فعلاً تم زواج وعقد قران الشاب إبن خالد مقداد وكذلك شقيق الوليد مقداد والذي تم عقد قرانه خلال الأشهر الماضية من إبنة عمه نور غسان في حفل عائلي جميل وبحضور رائع من قبل الإسرة.

متابعينا الكرام من خلال الصفجة العربية حول صحة الأخبار التي تم الحديث عنها في المدة الماضية وهو خطوبة عصومي من أمل قطامي وكذلك كانت هناك اخبار سابقة تحدثت عن خطوبة عصومي من أمينة كرم وهو الأمر الذي تم نفيه بعد ذلك لا سيما الخلاف الحاصل بين كل من نجمة طيور الجنة السابقة امينة كرم وقناة طيور الجنة.

من هو المعتصم بالله

muatasim

يعتبر المعتصم بالله مقداد ناشط اجتماعي ومنشد سابق في قناة طيور الجنة، وهو أردني من أصول فلسطينية ولد في العاصمة الأردنية عمان بتاريخ 27 يوليو 2001 حيث أنه يبلغ من العمر عشرين عاماً، كانت البداية الفنية للمعتصم بالله مقداد عام 2008 حينما أنشئت قناة طيور الجنة الذي كان والده خالد مقداد يمتلكها.

وإشتهر الشاب عصومي مقداد بالعديد من الأغاني التي إشتهرت بشكل كبير حينها بين الأطفال وكذلك الكبار ومن تلك الأناشيد التي كان يؤديها عصومي مع اخوه وليد مقداد وكذلك مع والدهم خالد مقداد وشقيقتهم جنى مقداد.

كم عمر عصومي مقداد

اما حول كم هو عمر الشاب الأردني الأصل والذي يعيش في الكويت يبلغ من العمر 20 سنه إلى كتابة هذا المقال وهو اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 وهو من مواليد 23 يوليو 2001 .

كما خلال المقال الحالي سوف نضع لكم تحديث للمقال بعض المعلومات زواج عصومي مقداد وكذلك خطوبة عصومي مقداد وغيرها من الأخبار التي يبحث عليها الكثيرون من محبي الشاب والمتابعين سواء عبر صفحاته الرسمية انستقرام وكذلك من خلال متابعة فيديوهات قناتهم على اليوتيوب. https://www.arabpage.net/132047/almotassem-billah/

تابع ايضاً: صور امل قطامي

زوجة المعتصم بالله مقداد المعتصم بالله مقداد ويكيبيديا صفحة المعتصم بالله مقداد المعتصم بالله مقداد وخطيبته ماذا يدرس المعتصم بالله مقداد مرض المعتصم بالله مقداد الوليد مقداد زواج المعتصم بالله مقداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *