حقيقة وفاة عبدالله بانعمة من هو عبدالله با نعمة ويكيبيديا سبب مرض بانعمه

حقيقة وفاة عبدالله بانعمة من هو عبدالله با نعمة ويكيبيديا سبب مرض بانعمه حيث تصدر إسم الداعية السعودي عبدالله با نعمة مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك انستقرام تويتر بعد أن تم دخوله العناية المركزة ووضعه الصحي الذي بحاجة إلى العناية والدعاء .

من هو عبدالله بانعمة

عبد الله بانعمة: هو داعية عربي مسلم من ذوي الاحتياجات الخاصة ، سعودي الجنسية. يبلغ من العمر 46 عامًا تقريبًا أي من مواليد عام 1976 ، وكان يتمتع بصحة جيدة في شبابه ، ويمارس الرياضة باستمرار ، ويفضل السباحة بشكل خاص. في عام 1993 ، عندما كان في المدرسة الثانوية ، ذهب معه ثم قفز في الاتجاه الخطأ ، مما تسبب في كسر في رقبته وإبقائه تحت الماء لمدة 15 دقيقة ، حتى أصبح عاجزًا بشكل دائم.

وإشتهر عبدالله بانعمة من خلال نشر قصة مرضه وحدوث له الشلل الكامل وإقعاده على الكرسي المتحرك وعدم تمكنه من تحريك جسده , ويعتبر من الدعاه الذي إشتهر بشكل كبير خلال السنوات الماضية.

حقيقة وفاة عبدالله بانعمة من هو عبدالله با نعمة ويكيبيديا سبب مرض بانعمه
عبدالله بانعمة

حساب عبدالله بانعمة على انستقرام

حساب عبدالله بانعمة عبر الإنستقرام حيث يمتلك الداعية عبدالله بانعمة حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يشارك فيها جمهوره صوره وآخر أخباره ومواعيد محاضراته، ويمكن الوصول إلى حسابه الرسمي على منصة انستقرام

[1]

“.

ويتابع عبدالله بانعمة العديد من المتابعين والشيوخ والدعاة

ماهي قصة عبدالله بانعمة

قبل 15 عاماً وشهرين وبالتحديد في عام 93م كنت شابا كأي شاب وكلي آمال كثيرة منها أن أكمل دراستي في أرض الحرمين وأتحصل بعدها على وظيفة طيبة وأتزوج ويكون عندي البنون هي كانت آمال وطموح عندي وكنت في صحة جيدة وأمارس الرياضة ومنها لعبة الكاراتيه ولعبة السلت في جدة وهي دفاعاً عن النفس، وكنت مستعداً ان أضرب أربعة أشخاص ولم أعمل لهم حسابا، وصلت العافية الى أعلى درجة من الله عليّ، وكنت متميزاً في السباحة وهذه الرياضة أمارسها كهواية وفي يوم من الأيام كان يحدثني والدي على سؤال يقول فيه، أنت تدخن السجائر يا عبد الله؟ قلت له لا والله ما أدخن وأنا في واقع الأمر أدخن من خلفه. وهذه يا إخوتي مصيبة عظيمة كنت أشوفها تافهة ومعظم الناس اليوم تشوفها تافهة وهو الحلف الكذب وأنا كذبت على والدي إني لا أدخن والحلف الكاذب قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم هو اليمين الغموس وأنا كذبت وحلفت أيضاً والله لا أدخن وكان الوقت يشير الى الواحدة بعد منتصف الليل وكان رد الوالد الله يبارك في عمره إن كنت يا عبد الله تدخن الله يكسر رقبتك وأيضا أني رفعت صوتي على والدي وذهبت لأنام وبعدها صحاني لصلاة الفجر لكني ما صليت ورجعت نمت وفي الصباح ذهبت إلى المدرسة وأنا متأمل ومتيقن أني سوف أعود إلى البيت وهناك هربت من المدرسة أثناء الدراسة ومعي بعض الشباب كان يوم الثلاثاء قبل الاختبار بـ 4 أيام وكنت أدرس في أول ثانوي وذهبنا إلى الشاليهات كنا نخطط بعد أن نقضي وقتاً لكي لا يعلم بأمرنا الأهل لكن قدرة الله فوق كل شيء حصل الحادث في المسبح عندما قمت بالقفز لكي أصل إلى مسافة أطول وأثناء القفز جاء جسمي على الرقبة وانكسرت رقبتي وبقيت تحت الماء ربع ساعة، وتحت الماء شاهدت شريط حياتي لحظة بلحظة ومنها صورة لامرأة عجوز أعطيها صدقة في وقت سابق وأشاهدها أمام عيني وهي ترفع يدها للدعاء وطلعوني من الماء جثة هامدة وقلبوني على بطني وانتقلت إلى المستشفى.

والطب يقول إن الإنسان الصحيح إذا انقطع الأكسجين عن مخه أربع دقائق يموت دماغياً وست دقائق يموت كاملاً وأنا جلست تحت الماء ربع ساعة وفي المستشفى الأطباء قالوا ليس له علاج والحمد لله انه لم يمت لأن الفقرات الثالثة والرابعة والخامسة تكسرت واختلف الأطباء البعض يقول نجري له العملية والبعض منهم يقول لا.

وبعد 17 يوما جرت العملية ووجدوا صديدا في الرقبة وأخبرني بعض الأطباء أني لو جلست ثلاثة أيام ممكن أن يحدث لك سرطان وجلست في المستشفى أربع سنوات وكانت فترة صعبة جداً وخلالها عملت 12 عملية ومنها ست عمليات في الرقبة وأقل عملية 11 ساعة ونقل أجزاء من أنحاء جسمي لتركيبها في الرقبة وأخذوا ثلثا من الرئة وجلست 9 أشهر لم أتكلم ولم أتنفس وفتحوا من خلالها فتحة في الحلق إلى الرئة لكي أتنفس بالأكسجين و9 أشهر أتنفس من هذه الفتحة والهواء يطلع منها تصور يا أخي عمر لم أتكلم 9 أشهر ومشلول رباعي كامل وركبوا لي شد حديد في رأسي وله مسماران من الجانبين في الرأس ودخلوا المفك حق الكهرباء وفي خيط وراء الرأس يزن 20 كيلو وعمله يسحب الرأس والأطباء يقولون هذا لمصلحتك حتى لا تلتفت لا يمين ولا يسار لكي لا يؤثر على النخاع الشوكي واستخدمت في أثناء إحدى العمليات لمدة 3 أشهر إبر سعر الإبرة 300 ريال سعودي واستخدمها يومياً صباحاً ومساءً وكنت أحسها تدخل مثل النار في بطني وأتألم منها كثيراً وفي إحدى المرات كانوا يدخلون أنبوبا من أنفي إلى البطن من أجل الأكل، وفي يوم من الأيام أدخلت الممرضة الأنبوب بقوة وتألمت من بطني وبعد ساعة نزفت دماً كثيراً وعملت عملية نسبتها 5% في المائة وأعطوني 39 قربة دم لأن النزيف كان حاداً جداً وعملوا 32 غرزة (خياطة) والحمد لله نجحت العملية وهناك نقلت من المستشفى إلى مستشفى آخر لإجراء عملية بكلفة نصف مليون ريال سعودي وبالفعل أجريت جميع الفحوصات وأدخلوني غرفة العمليات ولكن لم يعملوا العملية وعند استفساري للأطباء لماذا لم تعملوا العملية قالوا إن نسبة نجاحها 1% في المائة وما قدرنا نعملها ممكن أن تموت وطبياً لم يكن لحالتي أي علاج إلا العلاج الطبيعي فقط وظل وضعي مشلولا بعد 12 عملية جرت ونجاني الله من الموت وهذا أمر الله والحمد لله رب العالمين وكانت أمي جزاها الله خيراً تقول لي يا عبد الله عسى أن تكون كفارة لك.

زوجة عبدالله بانعمة من هي

بدأت قصة العشق بين الداعية عبد الله بانعمة، وهو من ذوي الاحتياجات أو التحديات الخاصة، وزوجته التي احتفل بزفافه إليها في قصر أفراح في جدة البارحة، حين ظهر في برنامج في قناة فضائية للحديث عن طرق وأساليب الدعوة للإسلام التي اتبعها خلال زياراته لأصقاع الأرض، رغم شلل جسده بالكامل.

حقيقة وفاة الداعية عبدالله بانعمة

تداولت بعض الحسابات حول وفاة الداعية عبدالله بانعمة وهو الأمر الغير صحيح حيث أن الداعية بانعمة دخل العناية المركزة بعد توقف قلبة وإنعاشة من قبل التنفس الصناعي ودخوله في التنفس الصناعي خلال الساعات الماضية .

عبدالله بانعمه .. توقف قلبه وتم انعاشه واستجاب الحمد لله وهو الآن على التنفس الصناعي حتى تستقر حالته وتحت تأثير المنوم بالعناية المركزة .

من هي زوجة عبدالله بانعمة؟

زوجة عبدالله بانعمة لم يتم ذكر إسمها وهو الأمر الذي يعتبرة الداعية عبدالله بانعمة من الخصوصيات الخاصة به والذي لا ينبغي ان يتم نشر خصوصيات العائلة.

كم عمر عبدالله با نعمة؟

يبلغ الداعية السعودي عبدالله بانعمة من العمر مايقارب 45 عام وهو داعية سعودي إشتهر من خلال نشر قصته التي تعرض لها وكذلك ندوات ومحاضرات.

المراجع

  1. من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *