اعتزلت الفن ومن عادت بقوة

انستقرام حلا شيحة hala shiha

حساب حلا شيحة hala shiha على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نضع لكم حساب حلا شيحا على الانستقرام لمتابعتها وعرض بعض الصور الخاصة بها وكذلك اخبارها من خلال الصور التي تم إنزالها عبر حسابها الرسمي.

من الفنانات المصريات التي لاقت العديد من ردود الفعل لا سيما بعد تركها لمجال الفن ومن ثم العودة ولبس حلا شيحة الحجاب, وبعد ذلك تركه لتمثل في أول دور لها بعد العودة مع الفنان محمد رمضان.

انستقرام حلا شيحة

ننشر لكم ونضع لكم رابط حساب حلا شيحة انستقرام الرسمي والموثق من قبل شركة الإنستقرام بالعلامة الزرقاء, وهو الحساب الوحيد الرسمي على الإنستغرام والذي يتابعه أكثر من 2 مليون متابع من مختلف الدول والأعمار.

مقالات ذات صلة

وتشارك حلا شيحة بعض الصور والفيديوهات الخاصة بها من خلال حسابها على الانستغرام وذلك عبر الاستوري وكذلك عبر تحميل المقاطع والصور على حسابها.

انستقرام حلا شيحة hala shiha
الفنانة حلا شيحة
  • لديها ابنتان (خديجة وهنا).
  • بعد إعتزالها تزوجت من شخص كندي الجنسية إسمه (يوسف هاريسن ) سافرت معه لكندا قبل أن تعود ثم إرتدت النقاب، وتقيم حالياً في الإسكندرية.

من هي حلا شيحة

حلا شيحة (23 فبراير 1979 -)، ممثلة مصرية هي من أم لبنانية ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وهي تقيم مع زوجها حاليًا في الإسكندرية. ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

المصدر
1انستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل