اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

اغلاق العديد من حسابات ادسنس لدى الناشرين العرب

X

 حسابات ادسنس

تقوم شركة قوقل بشكل مستمر خلال هذا العام 2013 بالتجديد والتغيير في منتجاتها ونتكلم على مشرفي المواقع ونظام الارباح في قوقل ادسنس .

حيث تم تغيير العديد من المميزات والخصائض والخوارزميات خلال هذا الشهرين وعلى مايبدوا أن هناك خطة استراتيجية من قبل شركة قوقل رح يتم اطلاقها في عام 2014 بعد هذه التغييرات المتتالية .

العجيب بالأمر أن هناك الكثير من اصحاب المواقع والناشرين العرب في نظام ادسنس يشتكون من اغلاق حساباتهم بشكل كبير ودون ان يتم ذكر السبب او يتم ارسال إشعار لهم بايقاف عنهم الحساب .

وبعد إعلان اطلاق مظهر ادسنس الجديد تم على اثره اغلاق العديد من حسابات ادسنس “جوجل ادسنس” .

حيث أن البعض تم اغلاق الحساب ولديهم رصيد يفوق 18 الف دولار والبعض يتجاوز 1000 دولار والبعض اقل .

اغلب المستائين في التحدث لهم بأن سبب الاغلاق لم يكن مقنع حيث لم يتم ابلاغهم به حيث لا توجد نقرات غير شرعية او محتوى مخالف لسياسة ادسنس أو عرض الاعلانات بشكل مخالف مما يشجع على النقر في الاعلانات .

هل اغلاق حسابات ادسنس له علاقة بالحسابات المستضافة ؟!

اغلاق الحسابات ليس له علاقة بشكل مباشر بتغيير حسابك الى حساب مستضاف حيث ان البعض تم اغلاق حسابهم وهو حساب عادي وليس مستضاف .

نحن هنا لا نستطيع الحكم على طاقم ادسنس بسبب اغلاقهم تلك الحسابات بأنه عمل تعسفي او ظالم حيث ان هناك بنود ولوائح في ارشادات ادسنس معينة وفي حال عدم التطبيق لتلك الوائح يتم تطبيق العقوبة على تلك المواقع او تلك الحسابات .

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى