تطبيق الراجحي الجديد 2020 مطالبة بعودة تطبيق الراجحي القديم 2021

تطبيق الراجحي الجديد Al-Rajhi application بعد إخراجه وإتاحتها للتحميل من خلال المتاجر استياءات من قبل المستخدمين والعملاء لأسباب كثيرة نضع لكم بعضاً من تلك المشاكل التي تواجه مستخدمي الراجحي الجديد.

تغييرات كبيرة وجذرية في تطبيق الراجحي والذي يعتبر أنه تغيير جذري عكس تطبيق بنك الراجحي القديم وهو الذي لم يستطع بعض المستخدمين والعملاء من إستخدام واجهة التطبيق الجديد وكذلك واجهتهم مشكلة في عدم القدرة على الإستخدام بسبب الثقل الكبير في التطبيق وجذب المعلومات.

تطبيق الراجحي الجديد

تطبيق الراجحي الجديد 2020

استمرارا لنهج المصرف في تقديم خدمات رقمية مميزة لعملائه بما يتواكب مع تطلعات المصرف في تحقيق الريادة الرقمية. يسرنا أن نعلن عن إطلاق تطبيق الراجحي المطور يقدم لك الكثير من الخدمات المصرفية الشخصية من خلال هاتفك.

بواجهة جديدة وتصميم مطوّر يقدم لك تجربة مصرفية شخصية تقوم بإعدادها حسب رغبتك، وتنجز من خلاله كافة معاملاتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان.. وبلمسة واحدة.

بالإضافة الى الكثير الخدمات والمنتجات التي تستطيع الحصول عليها دون الحاجة لزيارة الفرع حيث أصبح بإمكانك الآن التسوق عبر المتجر الإلكتروني في تطبيق الراجحي والحصول على التمويل الشخصي في ثواني.

مشاكل تطبيق الراجحي

مغردون يواجهون مشاكل تقنية في استخدام تطبيق الراجحي الجديد، آملين بذلك سرعة استجابة البنك وإصلاح العطل.

وكان بنك الراحجي قد أوضح بأن هناك جهود من قبل التقنيين في التطبيق لحل المشكلات التي واجهت المستخدمين وخلال الساعات القادمة سوف يتم اصلاح الخلل وإصلاح المشاكل في التطبيق وتوفير خدمة مميزة وسهلة لجميع العملاء الخاص بالبنك.

تحميل تطبيق الراجحي الجديد

يمكن للجميع من تحميل التطبيق عبر المتاجر الإلكترونية من خلال جوجل بلاير وكذلك متجر ios لتحميل التطبيق على الهواتف الذكية الأيفون والأندرويد والتمتع بالإستخدام وتسهيل التعاملات.

لتحميل تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank على هواتف الأندرويد اتبع التالي:

 

    • الخطوة الأولى: لهواتف الأندرويد يمكنك الذهاب بسهولة لفتح متجربلاي وتدوين اسم التطبيق داخل خانة البحث المتوفرة داخل المتجر بأعلى الواجهة الرئيسية.

 

  • الخطوة الثانية: سيظهر التطبيق على الفور، قم بالنقر عليها للذهاب إلى صفحة التحميل ثم أنقر على زر Install أي التثبيت.
  • الخطوة الثالثة: انتظر قليلاً حتى يتم التحميل أو التثبيت ومن ثم يمكنك النقر على زر الفتح Open أو يمكن النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضع لتحميله.

 


تحميل تطبيق الراجحي الجديد للاندرويد لتحميل تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank على هواتف الأيفون اتبع التالي:

  • الخطوة الأولى: للوصول إلى التطبيق من الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام ios يمكنك فتح متجر أب ستور الرسمي.
  • الخطوة الثانية: قم بكتابة اسم البرنامج في خانة البحث العلوية من صفحة المتجر ليظهر كأول تطبيقات المعاملات المالية.
  • الخطوة الثالثة: قم بالنقر على زر Get وتأكد من اتصال الهاتف بالإنترنت وانتظر حتى يتم التحميل.
  • الخطوة الرابعة: ثم قم بالنقر على زر Open حتى يتسنى لك الاستمتاع بالتطبيق أو يمكنك أيضاً تحميل البرنامج من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

ويتيح الرابط المباشر التالي التحميل من خلال المتجر لضمان التحديثات والأمان وعدم تحميل التطبيقات من خلال بعض المواقع الأخرى والتي قد تكون هناك بعض المشاكل التقنية.

التحميل للأيفون

 

التحميل للاندرويد

 

تطبيق الراجحي القديم

مطالبات بعودة تطبيق الراحجي القديم وذلك بسبب الأخطاء الكثيرة في االتطبيق وكذلك المشاكل الكثيرة في التطبيق والتي ازعجت الكثيرون من المستخدمين للتطبيق الجديد وطالبوا بعودة الإصدار السابق من التطبيق.

وكانت هناك مطالبات بالبحث ومطالبة بإنزال الإصدار السابق للتطبيق وعدم إستخدام الإصدار الجديد بسبب الثقل الكبير وكذلك ظهور صفحة بيضاء اثناء استخدام التطبيق وعدم التمكن من إستخدام التطبيق بالشكل المطلوب والصحيح.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل