حقيقة وفاة غانم المفتاح القطري وماهو مرض غانم المفتاح من هو الشاب القطري

حقيقة وفاة غانم المفتاح القطري وماهو مرض غانم المفتاح من هو الشاب القطري

ماهي صحة خبر و حقيقة وفاة غانم المفتاح القطري وماهو مرض غانم المفتاح من هو  الشاب القطري من ذوي الإعاقات والذي يعاني من مرض شبه نادر حيث سوف نتعرف على الشاب من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية كما سوف نتعرف على حسابه على انستقرام وبعض المعلومات الأخرى .

غانم المفتاح كيف يقضي حاجته غانم المفتاح وهو صغير وفاة غانم المفتاح غانم المفتاح واخوه التوأم جسم غانم المفتاح أم غانم المفتاح تلاوة غانم المفتاح شركة غانم المفتاح.

من هو غانم المفتاح

غانم المفتاح : هو غانم محمد المفتاح مواطن قطري وشخصية مؤثرة في التواصل الاجتماعي، وُلد في مدينة الدّوحة، وهو سفير النوايا الحسنة لدولة قطر هو مصاب بمتلازمة التّراجع الذّيلي وهو من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 5 مايو 2002.

لغانم كتب ومنشورات تحفّز على النّجاح وتحدّي الإعاقة والصّعوبات، وهي ملهمة للجميع، فقد كتب في مقدّمة كتابه «غانم الرّابح دائمًا» الّذي طبع بواسطة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في قطر قائلًأ فيه: «اسمي غانم، طفل قطري، ولدت في دوحة الخير، عاصمة قطر، وتنسّمت ربيع بلادي، في لغتي: يعني اسمي الرّابح دوما، ولنقرأ ولنسمع حكايتي الجميلة». [1]

مقال اخر : كيف يقضي غانم المفتاح حاجته

قصة غانم المفتاح

أدرجت وزارة التربيّة والتّعليم الكويتية قصّة الفتى القطري الذي يُطلق عليه لقب المعجزة غانم المفتاح ضمن منهاج اللّغة الإنجليزية لطلّاب الصفّ الثّامن، وقد كانت لهذه الخطوة صداها الواسع.وكان أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد قد أرسل هدايا للطفل القطري غانم ومنها ساعة تحتوي على أبرز المعالم في دولة الكويت. وردَّ غانم قائلًا: إنها هدية قيمة وغالية «لغلاوة مهديها» قبلة على جبينك يا ابونا الشيخ صباح وعسى الله يبارك لنا بعمرك وتبقى لنا بخير”.

غانم المفتاح
غانم المفتاح

حساب غانم المفتاح انستقرام

يعتبر الشاب القطري غانم المفتاح من مشاهير والمؤثرين من خلال مواقع السوشيال ميديا حيث يشارك متابعينه من خلال تلك الصفحات والتطبيقات بعض من الصور والفيديوهات لحياته اليومية كما هو عبرح حسابه على انستقرام . [2]

ويحظى الشاب غانم المفتاح بالملايين من المتابعين عبر حسابه على الأنستقرام وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى وتحتوى صفحته على أنستجرام instagram من الإحصائيات  1,315 posts 4.1M followers 34 following.

حقيقة وفاة غانم المفتاح

لا صحة للأخبار التي تتحدث عن وفاة الشاب القطري ذو 20 عام والذي شارك في مونديال كأس العالم في شهر نوفمبر 2022 , وكانت الأخبار تحدثت عن سبب وفاته من خلال مرض واخرون من خلال حادث وهو الأمر الغير صحيح وهي عبارة عن شائعة لا صحة لها.

وكانت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك قد قامت بنشر منشورات متعددة حول وفاة الشاب القطري غانم القطر , حيث نشر البعض وفاة غانم المفتاح إنا لله وإنا إليه راجعون .

المراجع

  1. ويكيبيديا غانم المفتاح تحديث الرابط 29 نوفمبر 2022
  2. انستقرام حسابه تحديث الرابط 29 نوفمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *