تسجيل الدخول ومعلومات حول برنامج البيجو لايف

تسجيل دخول بيجو لايف تنزيل bigo live للكمبيوتر

إن تطبيق بيجو لايف bigo live أصبح مشهورًا في الأونة الأخيرة كمصدر ترفيهي، وربحي كما يتم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص، وهذا نظرًا لبساطة ومتعة التطبيق، ومميزاته، وفيما يلي سنتعرف على طريقة تسجيل دخول بيجو.

ما هو تطبيق بيجو لايف؟

هو أحد تطبيقات البث المباشر الذي يتيح  للمستخدمين بالتدوين عن حياتهم ومشاركة البث المباشر لألعاب الفيديو، واستضافة عروضهم الخاصة والتفاعل مع المستخدمين الآخرين عبر النظام الأساسي للتطبيق.

تطبيق بيجو لايف تم تصنيفه لفئة الشباب والمراهقين الذين تبلغ أعمارهم سبعة عشر عاماً فيما فوق، وهو تطبيق مجاني، وبالاضافة إلى ذلك فإنه يشمل على عمليات شراء داخل التطبيق لعملة التطبيق.

التطبيق متوفر بشكل مجاني لكل من أجهزة iOS و Android، ولقد قاموا بإطلاق نسخة خاصة من البرنامج لأجهزة الكمبيوتر مؤخرًا.

هدف برنامج بيجو لايف الأساسي هو السماح للمستخدمين بإنشاء نظام أساسي للمتابعة وكسب المال في هذه العملية عبر عرض مواهبهم واهتماماتهم.

يتشكل أحد جوانب تميز بيجو لايف عن باقي تطبيقات بث الفيديو المباشر الأخرى في القدرة على الاتصال بالمستخدمين المحليين.

على الرغم من كون تطبيق بيجو لايف يتاح استخدامه للمستخدمين المتفانين مجاناً، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى الوصول إلى صفوف النظام الأساسي، سوف يرغبون في الاستفادة من العملة الموجودة داخل التطبيق، وهي الفاصولياء أو ما تسمى Beans.

يجمع المستخدمون حزم الحبة، التي يتراوح سعرها بين 0.99 دولار و 89.99 دولارًا، وتقديمها هدية أو تخصيصها إلى مدونيهم المفضلين.

يستطيع المدونون أيضًا القيام بصرف النقود من عملاتهم داخل التطبيق مقابل نقود العالم الحقيقي، وبالتالي استثمار أموالهم بنجاح عبر محتواهم الذي يعجب متابعيهم.

تسجيل دخول بيجو لايف تنزيل bigo live للكمبيوتر

كيف يعمل تطبيق بيجو لايف

ان طريقة عمل بيجو لايف بسيطة وسهلة في التحميل والتنصيب، والاستخدام، وكل ما يتوجب عليك فعله بعد تحميله هو التسجيل باستخدام فيسبوك أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول.

بعد أن تنهي خطوات التسجيل، لن يتطلب منك تقديم المعلومات المطلوبة مثل الاسم والجنس.

سوف تظهر لك نافذة جديدة بها مقاطع فيديو مباشرة باسم لاسف هاوس؛ ويمكنك حينها بث مقاطع الفيديو الحية.

ويجب عليك في حالة كنت ترغب في بدء البث مباشرة أن تقوم بالضغط على الزر الدائري في المنتصف.

سوف تحتاج فحسب إلى ادخال عنواناً للدردشة، أو البث الذي ستبدأ، ومعلومات حوله، وستبدأ البث في الحال.

يمكنك اختيار بدء بث مباشر لك وحدك، أو عرض طب بث مباشر للأشخاص المتعددين أو الصوت المباشر.

ماهي طريقة كسب المال من تطبيق بيجو لايف

يمكنك إذا كنت تمتلك موهبة تقليد المشاهير أو الغناء أو الرقص أن تعرض موهبتك، وتحصل على معجبين من أنحاء العالم ليقومون بدعمك وارسال الفاصولياء إليك والتي يمكنك تحويلها إلى نقود حقيقية بسهولة عبر التطبيق.

ولن تحتاج أنه تترسم تحت اسم شركة فنية تجارية لتعرض موهبتك فكل ما عليك فعله هو تجهيز كاميرتك وتطبيق بيجو لايف وعرض موهبتك الرائعة لكسب المال دون جهد كبير، وهذا يتم عندما يعجب الآخرين بما تقدمه فيرسلون لك عملة التطبيق والتي تسمى بالفاصولياء، وهي ما يمكنك تحويله فيما بعد إلى مال حقيقي عبر منصات الدفع الالكتروني الخاص بك.

ويمكنك تسجيل الفيديوهات باستخدام كاميرا عالية الدقة، وميكروفون لزيادة وضوح الصوت، وهذا سيتيح لك تقديم محتوى رائع، ومميز، وقد تصبح من المحترفين.

ما هي استخدامات تطبيق بيجو لايف

يعتبر تطبيق بيجو لايف أحد أشهر وأنجح تطبيقات البث المباشر في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وروسيا ودول أمريكا الجنوبية، والذي يمكنك استخدامه في العديد من المجالات التالية:

  • البث المباشر: الغناء والرقص وبث عن الأكل، ويوميات السفر، وممارسة الألعاب.

الدردشة ومكالمات الفيديو: إن تطبيق بيجو لايف يمكنك من إجراء دردشة فيديو مع ملايين الأشخاص من مختلف البلدان وإجراء مكالمات فيديو مجانية مع أصدقائك أو الغرباء بشكل مجاني وسهل.

مشاهدة العروض الحية: افتح تطبيق بيجو لايف، إذ يمكنك استكشاف العالم من خلال آلاف مقاطع البث المباشر المذهلة، والتي ستجعلك تتعرف على أشخاص وهوايات جديدة.

يقدم لك ميزة التعرف على مواهب الملايين من المتقدمين الموهوبين والراقصين والمغنين المتحمسين وكبار الأكل والممثلين الكوميديين، ومقاطع التقليد.

يعد تطبيق بيجو لايف أحد منصات التواصل المباشر الرائعة التي تفتح لك نافذة على العالم.

كيفية انشاء حساب على برنامج بيجو لايف

بعد ان تقوم بتحميل برنامج بيجو لايف على الهاتف قم بالدخول الى التطبيق، وستظهر امام صفحة التسجيل، وهو ما يمكنك من التسجيل في برنامج بيجو لايف عن طريق حساب الفيسبوك أو حساب تويتر او جوجل بلاس او التسجيل من خلال رقم هاتفك او تسجيل من خلال  VK

بعد أن تنشئ حساب على بيجو لايف قم بتسجيل الدخول الى البرنامج عند تسجيل الدخول سوف تظهر لك صفحة تحتوي على العديد من الفيديوهات التي يقوم الملايين من الأفراد بمشاركتها من مختلف دول العالم.

بعد الضغط على زر تنبيهات سوف تشاهد كافة التنبيهات الخاصة بالبرنامج، وتشمل تنبيهات المتابعة او مشاهدة الفيديوهات او ارسال الهدايا إليك.

بعد الضغط على زر استكشاف سوف تظهر لك المقاطع الرائجة الأكثر متابعة الاشخاص الاقرب لك من بلدك، وأيضًا يتيح لك أن تبحث عن كافة الاشخاص التى تريد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها، ويمكنك تحديد البلد التي تريد مشاهدة الفيديوهات عن طريقها.

بعد ان تقوم بالضغط على زر الملف الشخصي، يجب عليك مشاهدة حسابك الشخصى، وتستطيع أيضًا معرفة الاشخاص الذي تقوم بمتابعتهم، وأيضًا الأشخاص الذين يقومون بالإعجاب بفيديوهاتك، وسوف يظهر لك أيضًا عندما تضغط على زر حسابك إعدادات الحساب المختلفة.

كيفية تسجيل فيديو وعرضه مباشرة باستخدام برنامج بيجو لايف

عند فتح البرنامج بعد تحميله يمكنك أن تقوم بالضغط على رمز الفيديو للقيام بتسجيل بث مباشر بكل سهولة.

قم بإدخال عنوان الفيديو، وأكمل جميع البيانات الخاصة بالفيديو ثم بعد الانتهاء من ادخال البيانات اضغط على بدء البث أو عبارة Go Live.

يمكنك بعد أن تنشأ أول فيديو لك، أن تقوم  بمشاركة هذا الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك وتويتر، وهذا من خلال رمز مشاركة الفيديوهات واختيار المنصة التي تريد مشاركته بها.

  •   وتستطيع أيضًا أن تقوم بمتابعة الأشخاص الذين تود متابعتهم عن طريق رمز (+) الموجود جانب اسم المستخدم

مميزات برنامج بيجو لايف

  • يمكن استخدام برنامج بيجو لايف بشكل مجاني كاملًا دون الحاجة الى دفع الاموال لاشتراك فيه أبدًا.
  •  يتيح لك بيجو لايف إنشاء فيديوهات ومشاركتها مع الآخرين بطريقة بسيطة سريعة.
  • يتيح لك تحميل البرنامج، وبعدها تحصل على 1000 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية كمكافأة أولية لزيارتك البرنامج.
  • يتاح التطبيق بتصميم رائع إذ أنها لا تحتاج الى معرفة الأدوات المستخدمة بداخله.
  • يعطيك التطبيق عن طريق تحميل بيجو لايف أن تشاهد فيديوهات المشاهير، ومتابعة حساباتهم.

سلبيات برنامج بيجو لايف

  • يمكن أن يضر بالمراهقين إذا قاموا بالتواصل مع أشخاص مستغلين، وهذا قد يعرضهم للابتزاز والتنمر.
  • يجب مراقبة المراهقين من قبل الوالدين حتى نضمن أن لا يتورطوا في شيء سيء.

قدمنا لكم طريقة تسجيل الدخول في تطبيق بيجو لايف، وبعض المعلومات عنه، نرجو أن يكون مقالنا قد أجاب على أسئلتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل