اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شروط اضافة موقعك الى اخبار قوقل news.google الظهور في أهم الأخبار 2024

شروط اضافة موقعك الى اخبار قوقل news.google الظهور في أهم الأخبار 2024

اضافة الموقع لأخبار جوجل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم رح نقدم لكم طريقة وشرح اضافة موقعك الى اخبار قوقل news.google  بالشكل الصحيح وبطريقة سهله إن شاء الله وكيف يتم قبول المواقع في اخبار قوقل.

اضافة موقعك الى اخبار قوقل

أولاً قبل اضافة الموقع إلى اخبار قوقل علينا ان نقراء ارشادات اضافة الموقع الى news google لكي نستطيع ان نرسل الموقع الى محرك البحث قوقل وتضمينة ضمن الأخبار في محرك البحث.

محتوى الأخبار. يجب أن تقدم المواقع المضمنة في أخبار Google تقارير في الوقت المناسب حول الأمور المهمة أو المثيرة لاهتمام الجمهور. وبوجه عام، لا نضمّن المقالات الإرشادية، أو أعمدة الاستشارات، أو إعلانات الوظائف، أو المحتوى المعلوماتي بشكل صارم مثل توقعات الطقس وبيانات الأسهم.

سهولة القراءة. تساعد المقالات المكتوبة بشكل واضح، وذات القواعد النحوية والإملائية الصحيحة، في تحقيق انطباع أفضل لدى المستخدم. كما يتيح الحد من استخدامك للإعلانات المشتتة للانتباه ومقاطع الفيديو المحمّلة تلقائيًا للمستخدمين التركيز بسهولة أكبر على محتوى مقالتك.

سهولة الاستخدام. اتبع المبادئ الأساسية للصحافة الجيدة لجعل موقعك الإلكتروني فريدًا وذا قيمة وجذابًا. على سبيل المثال، يجب أن يتم تحميل المواقع بسرعة وعدم استخدام عمليات إعادة توجيه عناوين URL إلا نادرًا، وتجنّب السلوك الذي يهدف إلى خداع المستخدمين.

طبعاً هذه بعض الأشياء الي تم اخذها من الارشادات الخاصة بقوقل ويمكنك قراءة الارشادات كاملة.

كيف يمكن اضافة موقعك الى اخبار قوقل

بعد تجهيزك لموقعك يمكنك اراسلة الى قوقل عن طريق التالي إرسال موقعك ليتم تضمينه وكتابة المعلومات كاملة بشكل صحيح كالتالي:

شرح اضافة موقعك الى اخبار قوقل news.google اخبار قوقل اضافة الموقع

بعدها رح يتم ارسال لك رسالة كالتالي

مرحباً،

شكرًا جزيلاً لاهتمامك بخدمة أخبار Google! إرسالك في نظامنا، ويتطلع فريقنا إلى مراجعة محتواك قريبًا بمزيد من التفصيل.

نظرًا لكبر حجم المواقع التي نراجعها، فقد يستغرق الأمر عدة أسابيع حتى نرد بتحديث لحالة موقعك. نطلب منك تجنّب إعادة إرسال موقعك لكي يتم تضمينه، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى مزيد من التأخير.

بينما نسعى جاهدين لتضمين أكبر قدر ممكن من المصادر، يُرجى ملاحظة أنه لا يمكننا ضمان تضمين مقالاتك في أخبار Google.  نقدر دعمكم وانتظاركم لجهودنا التي نبذلها لتحسين أخبار Google.

مع فائق التقدير،
فريق أخبار Google

وهذه هيا رسالة عاديه تخبرك بانك ارسلة معلومات الموقع الى اخبار قوقل ورح يتم مراجعتة والنظر فيه.

بعدها في حين الموافقه رح يتم ارسال لك الرسالة التالي

Hello,

Thank you for your note.

Please note, we are currently only able to answer in English. We apologize for this inconvenience.This message is to confirm that we’ve reviewed and added your site to Google News. The inclusion of your articles should be processed within the next few days. To find articles from your site in Google News, you can use our “site:” operator. To do so, enter “site:” followed by the domain of your site and click on “Search News.” For example, to search for articles from the NewsSite, you’d enter [ site:newssite.com ].If your articles are not included in Google News within the next few days, we encourage you to verify that your site adheres to our technical requirements at http://www.google.com/support/news_pub/bin/topic.py?hl=en&topic=11665.Additionally, we encourage you to visit the “Using News sitemaps” section of our Help Center for publishers at http://www.google.com/support/news_pub/bin/topic.py?topic=11666. In this section, you can find information on how to submit a Google News sitemap to help you speed up the discovery of your pages, have more control over the content you submit and access error reports specific to Google News. These error reports will explain any problems we experienced crawling or extracting news articles from your site.

Please note that we’re unable to assist you further with your site’s inclusion in Google News. We apologize for the inconvenience. For other questions or comments, check out the Google News Help Forum where users share helpful tips and expertise: http://www.google.com/support/forum/p/news?hl=en

Thanks for your interest in Google News.

Regards,
The Google News Team

وبهذا يكون قد تم تقديم موقعك الى محرك البحث قوقل ورح يتم اظهار النتائج خلال ساعات قليلة الى نتائج محرك البحث قوقل.

وهذا التطبيق على الموقع الخاص بنا واظهاره في اخبار قوقل

 

الصفحة في قوقل اخبارتحديث 2018

في الأونة الأخيرة قامت شركة قوقل بإطلاق العديد من التحديثات الخاصة بها للخوارزمية سواء الخاصة بالبحث او صندوق البحث ” الأخبار ” وتغييرها إلى أهم الأخبار  , وأتى ذلك بعد الإنتخابات الإمريكية والتي تم رفع دعوى قضائية على محرك البحث قوقل بسبب نتيجة ظهرت في المقدمة في صندوق الأخبار  وهو موقع غير رسمي وكذلك اخباره اخبار وهمية .

 

وتوالت التحديثات وتم اخراج العديد من المواقع من صندوق الأخبار والذي تم تغييره إلى اهم الأخبار , ولم يبقى في اهم الأخبار سوى بعض المواقع الكبيرة والموثوقه من قبل محرك البحث قوقل .

 

وكانت هناك العديد من التحديثات التي اجرتها شركة قوقل للظهور في اهم الأخبار وكيفية التصدر في النتائج وذلك وفقاً لبعض المعايير الخاصة بجودة المحتوى ومتابعة الأحداث اولاً بأول إلى جانب الإهتمام بتصميم الموقع من ناحية التكويد بشكل صحيح وكذلك سرعة الموقع لا سيما إستخدام اضافة amp والتي تعتبر من الأشياء المهمة في تحسين الظهور في اخبار قوقل.

مركز الناشرين

لا تحتاج إلى الاشتراك من خلال “مركز الناشرين” للظهور ضمن الترتيب في “أخبار Google”، ولكن وجب التنويه إلى مزايا معيّنة للاشتراك:

  • التحكّم في المحتوى والعلامة التجارية: لوضع التصميم والعلامة التجارية وتخصيص أقسام منشورك والمحتوى الخاص بك في “أخبار Google”
  • إمكانية تحقيق أرباح: يمكنك عرض الإعلانات داخل منطقة المحتوى في التطبيق. ويوفّر تطبيق “أخبار Google” إمكانية عرض الإعلانات عبر “مدير إعلانات Google”، بما في ذلك الإعلانات المميّزة. يمكن للناشرين استخدام أنظمة حظر الاشتراكات غير المدفوعة في “الصحف والمجلات” من خلال ميزة اشترِك مع Google.
  • أهلية الحصول على موضع: المنشورات التي تتوفّر فيها بنود عمل تستحقّ الظهور في قسم “الصحف والمجلات” على التطبيق (في البلدان/المناطق السارية)، وبالتالي نحن لا نضمن توفير موضع. ذلك أنه يتم اختيار المنشورات بشكل مستقل للظهور في “الصحف والمجلات” من قِبل فريق التسويق التابع لنا استنادًا إلى توقيت الترويج وجودة انطباع المستخدم ومدى الصلة بموضوع الترويج.

ملاحظة مهمة: لا يضمن إرسال خلاصة أو عنوان URL من خلال “مركز الناشرين” الظهور أو الترتيب في “أخبار Google”.

2. أهلية الظهور في الأخبار جوجل

لم يعد الناشرون بحاجة إلى إرسال مواقعهم الإلكترونية لتكون مؤهلة للظهور في موقع “أخبار Google” الإلكتروني وتطبيقه، بل يتم تلقائيًا تقييم المحتوى الخاص بهم للظهورفي “أهم الأخبار” أو علامة التبويب “الأخبار” في “بحث Google”، ولذلك، هم لا يحتاجون سوى إلى إنشاء محتوى عالي الجودة والالتزام بسياسات محتوى “أخبار Google”.

شفافية الظهور في اهم الأخبار 2021

تم تصميم أنظمتنا لاستخدام هذه المبادئ التوجيهية عند تقييم ما إذا كان الموقع يلتزم بسياسة الشفافية الخاصة بنا.

على مستوى المقالة ، نأخذ في الاعتبار المعلومات التي تساعد المستخدمين على اكتساب سياق سريع للمقالات أو الصحفيين الذين يقومون بتغطية الأخبار. يتضمن ذلك معلومات مثل مقالة بسطر (والتي غالبًا ما ترتبط بسيرة ذاتية تصف بيانات اعتماد المؤلف وخبراته) ، وتاريخ نشر المقالة ، والتصنيف للإشارة إلى نوع المقالة ، على سبيل المثال الرأي أو الأخبار.

على مستوى الموقع ، نبحث عن المعلومات التي تساعد القراء على فهم الغرض من الموقع ، وهيكله التنظيمي ، وأنواع المعلومات التي يمكنهم توقعها من هذا الموقع. يتضمن ذلك مجموعة واسعة من المعلومات مثل بيان المهمة ، والسياسات والمعايير التحريرية ، ومعلومات الموظفين والسيرة الذاتية لكل من طاقم التحرير وموظفي الأعمال ، ومعلومات الاتصال غير العامة ، وغيرها من المعلومات على المستوى التنظيمي مثل المالكين و / أو مصادر التمويل (على سبيل المثال ، رعاية الدولة ، العلاقة بالأحزاب السياسية أو PACs).1

تتطلب الشفافية نهجًا مدروسًا يتناسب مع الاختلافات في المعايير المحلية وفلسفات التحرير والموارد ، فضلاً عن كونه ديناميكيًا ويعكس المعايير المتطورة. نأمل أن يساعد التزامنا هنا وبجميع سياساتنا الإخبارية الأشخاص في جميع أنحاء العالم على البقاء على اطلاع أفضل بالأخبار ، ويساعد على التعرف على مصادر الأخبار لعملهم.

سياسية اخبار جوجل 2023

  • المحتوى الخطير
  • الممارسات المخادعة
  • المحتوى الذي يتضمّن تحرّشًا
  • المحتوى الذي يحضّ على الكراهية
  • الوسائط التي تم التلاعب بها
  • المحتوى الطبي
  • المحتوى الإرهابي
  • المحتوى الجنسي الفاضح
  • العنف والمحتوى الدموي
  • الكلام البذيء واللغة النابية

العثور على الإجراءات اليدوية الصادرة ضد موقعك الإلكترونية الإخباري

إذا كان موقعك الإلكتروني يخالف سياسات المحتوى الخاصة بخدمة “أخبار Google”، قد تعثر على إجراءات يدوية صادرة ضد موقعك في حسابك على Search Console ضمن قسم “الأمان والإجراءات اليدوية”.((جوجل نيوز سياسة جوجل تحديث الرابط 30 يونيو 2022))

ونحن سعداء بأي استفسار

  1. developers.google شفافية الظهور في الاخبار تحديث الرابط 1 يونيو 2021 []

X

التعليقات

  1. Thanks for finally writing about >طريقة اضافة موقعك الى اخبار قوقل news.google بسهولة وقبول
    الموقع <Liked it!

  2. شكرا على الموضوع يا غزيزي أنا متحمس لقراءة هدا الموضوع مع دالك قمت بتجربته
    الرجو منك زيارة مداونت

    1. تأكد من محتوى موقعك هو يقدم مستجدات الأخبار ام لاء.
      قوقل تحاول ان تضع المواقع في اخبار قوقل للمواقع الي تضيف كل ماهو جديد اولاً بأول.

  3. الرجاء النظر الى موقعى واخبارى بعيوبه مع ان الموقع يتم نشر اهم واخر الاخبار به لحظة بلحظة دون وجود اى مخالفات
    وجزاك الله خير

    1. هل مصادر الأخبار خاصه بكم ام هيا من مصادر اخرى.
      يفضل تكون هناك مصداقية في الاخبار المنزله مع ذكر المصادر

  4. بالفعل الاخبار جميعها صادقة
    كم يمكنك القاء نظرة
    حتى اقوم بمتابعة ردود الكثير من الزوار والاجابة على بعض الاستفسارات

    ارسلت اليك رسالة خاصة على ايميل الموقع اتمنى قرائتها
    وجزاك الله خيرا

    1. ليس هناك وقت محدد ولكن الوقت ياخذ من اسبوع الى اسبوعين مع اخذ بعين الإعتبار الاجازات الرسمية للشركة السبت والاحد

  5. Oh my goodness! Awesome article dude! Thank you so much, However I am going through difficulties with your RSS.
    I don’t know why I can’t subscribe to it. Is there anyone else getting the same RSS issues?
    Anyone who knows the answer will you kindly
    respond? Thanks!!

  6. و كيف يتم القبول هل له شروط معينة واساسية واجب توافرها في الموقع او القبول عشوائي ولا ايه النظام ؟؟

    1. مرحباً قاسم الموقع اشوفه رائع وجميل ولكن عليك ان تنتظر لمده شهر او 40 يوم من بدايه الانشاء واضافة الاخبار اولاً بأول بشكل حصري ومكثف ومن ثم قدم وان شاء الله خير

  7. Hi there, do you provide professional consultancy to optimise a website in order to get included in google News?
    If yes then please reach me on my email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *