من هي هدير الهادي حساب تيك توك  tik tok انستقرام وفاة والدها بـ سبب الفيديوهات

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 14 أكتوبر 2020

حساب هدير الهادي على التيك توك يثير ضجة كبيرة ويتسبب في إلقاء القبض عليها وذلك بعد العديد من البلاغات ضد فيديو هدير الهادي وهي تظهر شبه عارية من خلال الفيديوهات من خلال حسابها على التيك توك وكذلك انستقرام.

فتاة التيك توك tik tok ومن خلال نشر فضائح عبر الفيديوهات التي تنشرها من خلال حسابها وتعيده على انستا, قامت الجنايات اليوم بإلقاء القبض عليها والتحقيق بسبب الفيديوهات التي تم نشرها من خلال حساباتها على السوشيال ميديا.

من هي هدير الهادي

هدير الهادي hadeer alhadyy في فتاة تيك توك والتي اشتهرت بشكل كبير من خلال نشرها فيدويهات وهي شبه عارية, بينما تحدثت إحدى المواقع الإلكترونية عن نشرها فيديوهات وهي عارية تمامُ من خلال نشرها في احدى المواقع الإباحية الجنسية العالمية.

وكشف التحريات التي جرت حول المتهمة، أنها أنشأت حسابا على “تيك توك”، محملا عليه العديد من المقاطع ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

من هي حساب هدير الهادي تيك توك tik tok انستقرام صور هدير الهادي
صور هدير الهادي

ورصدت التحريات فيديو إباحيا تقوم خلاله بتصوير نفسها وهي عارية تماما ومنشور على مواقع إباحية عالمية، بفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدش للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة، فضلا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية.

حساب هدير الهادي تيك توك

وقامت هدير الهادي بنشر فيديوهات منوعة لها وهي تتحدث بطريقة خادشة للحياة مع العديد من الفيديوهات وهو الذي لاقى متابعة من قبل الكثيرون حيث وصل عدد المتابعين لها عبر tok tok   إلى أكثر من سبعمائة الف متابع خلال وقت قصير.

هذا وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، منذ نحو شهرين في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

كم عمر هدير الهادي

أما حول الاستفسارات حول كم عمر فتاة تيك توك وهو السؤال الذي يتم طرحه من قبل العديد من المتابعين فسوف نعرض عليكم من خلال الصفحة العربية العمر كما أوضحنا, حيث تبلغ من العمر 23 سنة وهي من مصر.

وجنسيتها مصرية وهي فتاة لم تتزوج بعد وكانت قد اشتهرت من خلال تطبيقات التواصل الإجتماعي كما هو في تطبيق تيك توك, وكذلك من خلال تطبيق انستقرام الذي تقوم بنشر بعض الصور الخاصة بها وعرضها للمتابعين الذي وصل عددهم إلى أكثر من 200 ألف متابع.

وفاة والد هدير الهادي

قالت الاخبار يوم امس عن وفاة والد الفتاة مشهورة التيك توك وذلك بسبب سكته قلبيه بعد نشر فيديو اباحي لأبنته كما تحدحثت بذلك بعض المواقع.

وكانت هناك جلسات محاكمة بعض الفتيات بسبب قيامهن بتصوير مقاطع خادشة للحياة من خلال تطبيق تيك توك لمواقع التواصل الإجتماعي.

17 مشاهدة