اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو عبدالرحمن المطيري انستقرام سناب شات ويكيبيديا

من هو عبدالرحمن المطيري انستقرام سناب شات ويكيبيديا

من هو عبدالرحمن المطيري انستقرام سناب شات ويكيبيديا احد مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية سوف نتعرف على بعض حساباته وكذلك بعض المعلومات الخاصة به.

من خلال المتابعة حول مشاهير السوشيال ميديا والفعالين والذين يقدمون مواقف مشرفة يراها الكثيرون أنها مواقف ساعدتهم في حياتهم وتغيير مسار عملهم ويحاتهم هو عبدالرحمن المطيري من خلال زيارتهم ونشره عبر حساباته على السوشيال ميديا.

من هو عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري هو شاب سعودي إشتهر من خلال السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر وكذلك سناب شات وايضاً اسنتقرام وله العديد من المتابعين.

وعُرف بشكل كبير من خلال مقاطعه على سناب شات وتم نشر حساباته ليحصد العديد من المتابعين والمعجبين عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعية.

فعاليات عبدالرحمن المطيري

من هو عبدالرحمن المطيري انستقرام سناب شات ويكيبيديا

وكان عبدالرحمن قد شارك في العديد من الحملات والأعمال التي تم إشتهارها بشكل كبير ومنها صاحب الكودرد والطفل بائع الشاي وهو الذي جعل الكثير من المواقع وصفحات السوشيال ميديا تتحدث عن ذلك مع ارفاق الفيديو الخاص به ليتم البحث عنه ومتابعته عبر صفحاته سناب شات وانستقرام وغيرها.

وكانت اخر الأعمال الخاصة به والذي تم أشتهارها من خلال السوشيال ميديا هي قصة ابو وام عثمان بعد زيارته لهم وهم على الرصيف للبيع وكسب لقمة العيش الحلال, ليتم تغيير حياته كما تحدث من حال إلى حال.

ومن خلال الفيديو توضح أن ابو عثمان كان يعمل قبل اكثر من 6 سنوات في إحدى الشركات براتب كبير يتجاوز 30 الف ريال سعودي في الشهر, وبعد ذلك يترك العمل ليعمل في البيع ليكسب ماله بحلاله لياكل ويأكل اولاده.

توقيعات شركات عبدالرحمن مع الشركات

خطوة كبيرة وثقة كبيرة يحصل عليها المشهور في السوشيال ميديا عبدالرحمن المطيري وذلك بعد توقيع الشراكات مع الشركات ورجال الأعمال لثقته وقوة تأثيره مع الدعاية والإعلان, وهو يعتبر الأول بالخليج حالياً من حيث قوة التأثير الإجتماعي.

وكانت هناك العديد من التهاني من قبل المشاهير والنشطاء بهذا التحقق في النجاح لـ عبد الرحمن المطيري والذي يعتبر اول مشهور خليجي يحصل على هذه الثقة الكبيرة من قبل رجال الأعمال والشركات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *