من هي إيفانكا ترامب وماهي حقيقة وفاة إيفانكا إبنت ترامب انستقرام 

من هي إيفانكا ترامب وماهي حقيقة وفاة إيفانكا إبنت ترامب انستقرام 

إيفانكا ترامب ivanka trump هي إبنة الرئيس السابق لـ الولايات المتحدة الأمريكية وكانت إبنت ترامب إيفانكا ترامب أصبحت حديث السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإخبارية والفنية بعد ظهورها برفقة زوجة ترامب والدة إيفانكا إلى جانب والدهم في الإنتخابات وكذلك في حفل فوز ترامب بالإنتخابات الرئاسية الأمريكية.

من هي إيفانكا ترامب وماهي حقيقة وفاة إيفانكا إبنت ترامب انستقرام  ومعلومات حول من هو زوج إيفانكا وكذلك السيرة الذاتية وبعض المعلومات حول إحدى السيدات في أمريكا الناشطات الاجتماعيات والمشاركات في العديد من الأعمال.

من هي إيفانكا ترامب

ماري إيفانكا ترامب ‏، سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.

معلومات السيرة الذاتية ” تاريخ ومكان الميلاد: 30 أكتوبر 1981 (العمر 41 سنة)، مانهاتن، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الزوج: جاريد كوشنر (متزوج 2009)الأبناء: أرابيلا روز كوشنر، ثيودور جيمس كوشنر، جوزيف فريدريك كوشنرالأشقاء: دونالد ترامب الابن، تيفاني ترامب، بارون ترامب، إريك ترامب الحزب: الحزب الجمهوري الوالدان: دونالد ترامب، إيفانا ترامب . [1]/

إيفانكا ترامب ، الابنة الكبرى للرئيس السابق دونالد ترامب ، هي سيدة أعمال ومؤلفة ومستشارة سابقة للرئيس. ولدت إيفانكا في مدينة نيويورك عام 1981 ، ونشأت في حياة امتياز ورفاهية ، حيث التحقت ببعض المدارس المرموقة في البلاد. بدأت حياتها المهنية في صناعة الأزياء ، وعملت في شركة والدها ، منظمة ترامب ، وفي النهاية تفرعت لإنشاء خط أزياء خاص بها.

من هي إيفانكا ترامب وماهي حقيقة وفاة إيفانكا إبنت ترامب انستقرام 

إيفانكا عارضة أزياء

ظهرت في أول عرض أزياء وهي تبلغ من العمر 17 سنة وذلك في عام 1997، ومنذ ذلك الحين شقت طريقها نحو أزياء فيرساتشي، مارك بوير وتييري موغلر. ظهرت في عدة حملات إعلانية تومي هيلفيغر وساسون جينز، وأيضا على غلاف مجلة ستاف في أغسطس 2006، لتعاود الظهور مجددا في سبتمبر 2007، وقد ظهرت بعدها على غلاف مجلة فوربس، مجلة الغولف، مجلة السبيل، مجلة إيل. وفي أكتوبر 2007 احتلت المرتبة 83 على مجلة هاربر بازار في عام 2007 «مكسيم» الساخن 100، و المرتبة 99 الأعلى للمرأة لعام 2007، ومن ثم المركز 84 في طبعة عام 2008 لـ AskMen.com.

ظهور إيفانكا في التلفزيون

  • في عام 1997 حازت على لقب ملكة جمال مراهقات أمريكا المملوكة جزئيا لوالدها.
  • في عام 2003 ظهرت في بورن ريتش، وهو وثائقي تروي فيه تجربتها كطفلة ضمن واحدة من الأسر الأكثر ثراءً في العالم.
  • في أبريل 2006 خلال ظهورها في برنامج عرض الليلة مع جاي لينو، ترامب قالت إنها وصديقها السابق بنغو جوبلمن قد انفصلوا، ومع ذلك فإنهما يظلان صديقين حميمين. لينو علق أنه يمكن سماع نفوذ والدها هنا. ديفيد ليترمان قام أيضا بتعليق مماثل، عندما ظهرت على العرض المتأخر مع ديفيد ليترمان في 24 أبريل، 2007.
  • ترامب كانت ضيفا مميزا على البروجيكت رن واي في الموسم 3.
  • كما أنها كانت في ميلووكي ويسكونسن، في نيسان 2007 ودعت إلى خلق الثروات في القمة التي تحدثت نحو 30 دقيقة عن كيفية صنع المال وعن أحدث مشاريع لها.
  • عرض عليها لتظهر في ذا باشولت ولكنها رفضت.

على الرغم من خلفيتها المتميزة ، واجهت إيفانكا نصيبها العادل من النقد والجدل طوال حياتها المهنية. وقد اتُهمت باستخدام اسم والدها ونفوذه لتعزيز مصالحها التجارية الخاصة ، وتعرضت لانتقادات لتورطها في إدارة والدها.

على الرغم من هذه الانتقادات ، ظلت إيفانكا مصممة على إحداث تأثير إيجابي في العالم. كانت مناصرة قوية لحقوق المرأة ، وعملت على تعزيز السياسات التي تدعم النساء العاملات والأسر.

كانت إيفانكا أيضًا مدافعة قوية عن التعليم وتطوير القوى العاملة ، وعملت على تعزيز السياسات التي تدعم الطلاب والعاملين في صناعة التكنولوجيا. كانت أيضًا مناصرة قوية للحفاظ على البيئة واستدامتها ، وعملت على تعزيز السياسات التي تدعم تطوير الطاقة النظيفة.

في الختام حول ايفانكا من خلال مقالنا الصفحة العربية بتاريخ اليوم 18 يناير 2023 حيث ، إيفانكا ترامب فرد معقد ومتعدد الأوجه كان له تأثير كبير في عالم الأعمال والسياسة والدعوة الاجتماعية. على الرغم من الانتقادات والخلافات التي واجهتها ، إلا أنها ظلت ملتزمة بإحداث تغيير إيجابي في العالم .

المراجع

  1. ويكي ايفانكا تحديث الرابط 18 يناير 2023 https://www.arabpage.net/23843/ivanka-trump

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *