معنى كلمة لزلز Lesbian

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 14 أغسطس 2020 7:59 م - آخر تحديث : 14 أغسطس 2020 , 20:04

معنى كلمة لزلز وماذا تعني هي  الكلمة وهي هي كلمة تشير إلى النساء ام البنات او الأولاد ام الرجال سوف نتعرف على المعنى بشكل ملخص ومختصر لنتعرف على هذه الكلمة التي ممكن لا يعرفها الكثيرون ولكن يتم تداولها في البعض فماذا تكون.

الكثير يتحدث عن لزلز ومن البحث كلمة ماهي لزلز او انا لزلز وهي هي كلمة تشابة كلمة سايكو دعونا نتعرف اولاُ على هذه الكلمة في القاموس والترجمه وايضاً معناها في اللغة الانجليزية فتعرفوا معنا.

معنى لزلز باللغة العربية

معنى لزلز أو اللزلز Lzlz هي اختصار لكلمة ليزبيان Lesbian وتعني : السحاقية امرأة مثليّة. تُستخدم كلمة سحاقية أيضًا للنساء فيما يتعلق بهويتهم الجنسية أو سلوكهم الجنسي ، بغض النظر عن التوجه الجنسي ، أو كصفة لتوصيف أو ربط الأسماء مع الشذوذ الجنسي الأنثوي أو الانجذاب من نفس الجنس.

اما في لسان العرب فتعني الكلمة لزَّلَزُ الأَثاثُ والمتاع ويقال احتمل القومُ بِزَلَزِهِمْ الأَزهري شمر جَمِّعْ زَلِزَكَ أَي أَثاثك ومتاعك نصب الزايين وكسر اللام قال وهذا هو الصحيح قال وفي كتاب الإِيادي المَحاش المتاع والأَثاث قال والزَّلَزُ مثل المَحَاشِ ولم يذكر الزَّلَزِلَ والصواب الزَّلِزُ المَحاشُ ورجع على زَلَزِه أَي الطريق الذي جاء منه والزَّلِزَةُ الطَّيَّاشَةُ الخفيفة وقيل هي التي تَرُود في بيوت جاراتها أَي تصوف فيها تقول العرب تَوَقَّري يا زَلِزَةُ والزَّلِزُ الغَرِضُ الضَّجِرُ وإِني لَزَلِزٌ بمجلسي هذا أَي قَلِقٌ نَغِل عن ثعلب وزَلِزَ الرجلُ أَي قَلِقَ وعَلِزَ وجَمَعَ القومُ زَلُزاءَهُمْ أَي أَمرهم قال أَبو علي رواه محمد بن يزيد عن الرياشي.

معنى كلمة لزلز Lesbian

معنى اللزلز في الإنجليزية Lesbian

السحاقية هي امرأة مثلية. تُستخدم كلمة مثلية أيضًا للنساء فيما يتعلق بهويتهن الجنسية أو سلوكهن الجنسي ، بغض النظر عن التوجه الجنسي ، أو كصفة لوصف أو ربط الأسماء بالمثلية الجنسية للإناث أو الانجذاب من نفس الجنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *