ترحيل العمالة في قطر التي تقل رواتب الموظفين 5000 ريال

ترحيل العمالة في قطر سواء من العمالة من اليمن او مصر او الدول العربية وذلك كما ذكرتها بعض المواقع الإخبارية اليمنية من مواقع الأخبار اليمنية ومواقع عربية بالقيام بترحيل الموظفين التي تقل رواتبهم عن خمسة آلاف ريال قطري.

قالت بعض المواقع الإلكترونية اخبار تتحدث عن قيام قطر بترحيل العمالة الوافدة المتواجدة في قطر بترتيب القيام بترحيل تلك العمالة والتي تقل رواتبهم عن 5 الاف ريال قطري وهو الأمر الذي سوف يتم ترحيل العديد من العمالة العربية والأجنبية من قطر.

موضوع مميز :   حقيقة الانقلاب في قطر 

ترحيل العمالة في قطر التي تقل رواتب الموظفين 5000 ريال

ومن بين المتواجدين اليمنيين حيث أفادت الأخبار ان هناك العديد من العمالة اليمنية الذين سوف يتم فقد وظائفهم بسبب القرار الجديد من قبل قطر الذي يفرض ترحيل العمالة ذات الرواتب الأقل من 5 الاف.

هذا ولم يتم التأكد من تلك الأخبار وحقيقة الأخبار وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة عبر الصفحة العربية على حقيقة ترحيل العمالة اليمنية والعمالة المصرية والعمالة الخليجية والعربية من قطر.

هذا وبعد نشر الاخبار تم حذفها من الصفحات ولم يتم ارشفتها وهو الامر الذي يوضح ان الاخبار ليست حقيقة وان الأخبار كانت من قبل مصادر غير صحيحه وغير مصرحه من قبل الوزارة القطرية وهو ماتم نفيه.

موضوع مميز :   من هي الشيخة هند القاسمي التي طالبت بإبنها

وفي حال كانت هناك اي اخبار جديده سوف نوافيكم بهذا الخصوص في حال تم اصدار قرار بترحيل العمالة الوافدة من قطر وترحيلها إلى دولها خلال الفترة القادمة وذلك بسبب ازمة كورونا وانهيار الإقتصاد في في بعض الدول العربية والعالمية.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق