اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

موقع انصار الله يحذف كلمة المخلوع من احدى صفحاتة

X

الصفحة العربية متابعات في خبر ازعج الكثير من انصار المؤتمر الشعبي العام الي خرجوا مساندين للحوثيين في مطلبهم الي ظهر انه مطلب شعب وليس مطلب جماعه او حزب حيث قام موقع انصار الله يحذف كلمة المخلوع من احدى صفحاتة.

هذا ونشر موقع أنصار الله في موقعه الرسمي بخصوص المسيرة الي انطلقة اليوم وكما وجهها زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي في خطابة ليلة أمس بالخروج والتصعيد من أبناء الشعب كاملاً ليس لاسقاط صنعاء او اسقاط حزب معين وإنما لإسقاط حكومة ظالمة وإلغاء رفع الدعم عن المشتقات النفطية كما تحدث.

هذا ووجد صباح اليوم في موقعهم موقع انصار الله حيث تم كتابة العبارة التالي”بعد خطاب السيد عبدالملك: آل الأحمر وقيادات اصلاحية يحتمون بالسفارة الأمريكية والزعيم المخلوع يغادر الى مكانمجهول

هذا وقد علق المتحدث الرسمي لأنصار الله عن هذا بالتالي

كما في كل الجماعات هناك بعض الأغبياء الذين يروجون لأخبار كاذبة دون أن يقدروا المردود السياسي لهكذا أخبار, وهذا ما حصل ليلة الأمس في الخبر الذي نُشر عن الرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام.

اخواني الأعزاء أتمنى أن لا يستفزكم خبر مُفبرك نشره محرر مبتدئ مستخدماً بعض الألفاظ من القاموس الإخواني -التي لم نستخدمها قط- وسرعان ما تم حذف ذلك الخبر بالكامل, فأنتم أكبر من ذلك.

ايضاً الإعلامي عبد الرحمن العابد مراسل قناة العالم الايرانية على صفحته بيان من مصدر سماه بالمطلع من حركة أنصار الله (الحوثيين) بأن الخبر الذي نشره يوم أمس بموقع أنصار الله ليس رسمي , وجرى حذفه منالموقع , وأن أي أخبار تتنافى مع ما جاء في خطاب السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي , الذي رحب بالجميع للمشاركة في مسيرة التصعيد والانذار الاخير لرفض الجرعة باعتباره هم وطني جامع للمواطنين كافه دوناستثناء لا يمثل إلا من وقع في خطأ نشره وستتم محاسبته .

وقد نشر المتحدث بأسم انصار الله الحوثيين في مؤتمر الحوار الوطني منشور على صفحته بالفيس بوك يوضح من خلاله ملابسات الخبر المنشور على موقع انصار الله وقال فيه :

الإخوة أعضاء المؤتمر الشعبي العام:

صورة من موقع انصار الله يحذف كلمة المخلوع

موقع انصار الله يحذف كلمة المخلوع

من جهة الشعب فقد غادر الكثير ممن خرجوا الى الشوارع للمظاهرة بالرجوع لا سيما بعد قراءة هذا العنوان الي لا يعبر عن مصداقية المسيرة ومصداقية الحديث الي تحدث به عبدالملك الحوثي, وبأن ماتم التحدث به ماهو سوى خروج الشعب الى الساحات والشوارع لإتاحة الفرصه للحوثيين الصيدرة على صنعاء.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى