اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

تنديدات وإستياءات فلسطينة من برنامج عرب ايدول بعد عرض اسم اسرائيل

X

الصفحة العربية متفرقات ندد الكثير من النشطاء والفنانين والشعب الفلسطيني بما تم في الحلقات الأولى من عرب ايدول الموسم الثالث والي بداء من يوم الجمعة الماضية حيث عرض البرنامج اسم وكلمة اسرائيل من ظمن الدول العربية.

هذا وبعد تنديدات وإستياءات فلسطينة من برنامج عرب ايدول بعد عرض اسم اسرائيل قال بعض النشطاء والفنانين بأن هذه الخطوة من قبل قناة الأم بي سي تعتبر تطبع من العدو الصهيوني إسرائيل.

 برنامج عرب ايدول بعد عرض اسم اسرائيل

يوتيوب عرب ايدول 3 الحلقة 1 الاولى الجمعة 5-9-2014 Jury3

هذا وقد انتشر هاشتاق في مواقع التواصل الإجماعية “فلسطين” والي تم تداوله بشكل كبير من قبل الفلسطينيين وغير الفلسطينيين وتم إرسال رسالة من قبل الفنانين الفلسطينيين الى قناة الإم بي سي مفادها الإعتذار للشعب الفلسطيني .

هذا وقالت صحيفة “أرابيان بينزنس” نقلاً عن صحيفة “قدس” الإلكترونية إن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعوا لمقاطعة مشاهدة البرنامج، وعدم التصويت والتفاعل معه في الحلقات القادمة عندما تبدأ مرحلة التصفيات. وآخرون لم يبدوا دهشتهم معبرين أن هذا أمر عادي ومتوقع لمعرفتهم بطبيعة قناة MBCوإيديولوجيتها والمصالح التي تتحكم بها والقائمون عليها، على حد تعبيرهم.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا مع الشعب الفلسطيني فى ردت فعله على برنامج ارب أيدوال واسراءيل دولة يهودية صهيونية وليست عربية فلسطين هى العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى