فيس بوك يتيح لك التعليق بإسمك او بإسم اي صفحة تديرها

كتابة: abu maram - تاريخ الكتابة : 11 سبتمبر 2014 11:14 م -

الصفحة العربية خاص في خاصية جديدة ورائعة من قبل موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث أن فيس بوك يتيح لك التعليق بإسمك او بإسم اي صفحة تديرها.

هذا وقد ظهرة الخاصية اليوم قبل دقائق للجميع حيث تظهر علامة الصفحات بجوار التعليقات وذلك بعد الضغط عليها يمكنك من اختيار طريقة التعليق على المنشورات.

في أي حالة يمكنك التعليق بإسمك او بإسم اي صفحة خاصة بك

التعليق لا يمكنك التعليق بإسم أي صفحة مرتبطة بحسابك إلا اذا كانت تريد ان تعلق على صفحات وليست حسابات خاصة, حيث تتيح لك الخاصية بالتعليق فقط على الصفحات, اما الحسابات الشخصية فلن تظهر لك الخاصية ويمكنك التعليق بإسمك الشخصي فقط.

وتتيح هذه الخاصية نشر صفحتك بشكل كبير افضل, والتخفي بإسمك حيث حين تعلق رح تظهر الصفحة الي اخترتها وليس اسمك الشخصي.

صورة توضيحية لخاصية التعليق بإسم الصفحات الخاصة بك في الفيس بوك

التعليق بإسمك او بإسم اي صفحة
التعليق بإسمك او بإسم اي صفحة

التعليقات

  1. عاجل يا أصدقاء? انا ربحت هاتف ايفون 8 مجانا الهاتف جميل جدا ، و 4 من اصدقائي ربحو ، الموقع له مصداقية من جوجل لتربح هاتفك انت ايضا ادخل بسرعة إلى هدا الموقع ? / الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل فقط جرب .

  2. لـكن المشكله التي اواجهها هي ان التعليقات تكون دائما بأسم الصفحه حيث ‏〥 يمكنني اختيار التعليق مـن حسابي كيف اتخلص مـن هذه المشكله؟

  3. انا بعد ما حدثت الفيس ظهرت هاي المشكلة انو بعلق بأسم الصفحة اللي بديرها ، لكن مافي الخاصية اللي منزلها انت في الصورة مش موجودة عندي مع انو الفيس محدث ياريت تحلني

  4. الجديد يا جماعة انكم قادرين تربحوا ايفون 12 بروم اكس بسرعة قبل نفاد الكمية ادخلو لموقع جوجل و اكتبوا في البحث ثم ادخل للموقع الآول قبل انتهاء الهواتف ،

  5. الجديد يا جماعة انكم قادرين تربحوا ايفون 12 بروم اكس بسرعة قبل نفاد الكمية ادخلو لموقع جوجل و اكتبوا في البحث ثم ادخل للموقع الآول قبل انتهاء الهواتف ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *