اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة عبدالله الطليحي وماهي جنسيته انستقرام

حقيقة وفاة عبدالله الطليحي وماهي جنسيته انستقرام

حقيقة وفاة عبدالله الطليحي الفنان الكويتي المعروف وذلك من خلال بعض الصفحات التي نشرة الأخبار وتم البحث عليها بدون ان يتطرق لها الإعلاميين وكذلك صفحات الشوشيال ميديا المشهورة.

كانت صفحات غير رسمية وكذلك ليس لها اي عدد كبير ومنتشرة في خبر يتحدث عن مرض الفنان عبدالله الطليحي وكذلك وفاته, وكانت صفحات تم تغييرها تحدثت عن وفاة عبدالله الطليحي بسبب فيروس كورونا.

وتم نفي الأخبار من قبل المعلقين وتم ازالة المنشورات التي تحدثت بذلك الأخبار, ويعتبر الفنان الكويتي الشاب عبدالله الطليحي من الفنانين الشباب المعروفين.

حقيقة وفاة عبدالله الطليحي وماهي جنسيته انستقرام 1
كتاب الفيزياء

عبدالله الطليحي انستقرام

يحظى الفنان الطليحي بالعديد من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعي سناب شات وكذلك انستقرام, ويتابعه عبر الإنستقرام أكثر من مليون متابع.

وشارك الفنان عبدالله الطليحي متابعية بالصور والفيديوهات الخاصة به بشكل شبه اسبوعي, ويشاركهم اللحظات الجميلة وللقطاعات الحياتية.

من هو عبدالله الطليحي

عبد الله الطليحي (22 نوفمبر 1982 -)، مذيع وممثل كويتي وهو اعلامي بطل الكويت السابق بالكيك بوكسنج.

نشأ في منطقة الفردوس في محافظة الفروانية، بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل الصراع في عام 2010، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ. في عام 2011 قام بتقديم برنامج المسابقات «للزمن ثمن» على قناة إم بي سي 1 وحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي. وفي نهاية عام 2011 قدم البرنامج الغنائي أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة أنابيلا هلال على ذات القناة واستمر بالعمل كممثل ومذيع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *