اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

مخالفة عدم لبس الكمامة في السعودية

X

مخالفة عدم لبس الكمامة https://arabpage.net/?p=2704 في المملكة العربية السعودية أثناء الجائحة الحالية من إنتشار فيروس كوفد 19 في العالم أجمع وسوف نتعرف على سعر مخالفة عدم لبس الكمامات.

غرامة على الأشخاص الذين لا يرتدون الكمامة و سنتعرف متابعينا في الصفحة العربية على متى يتم إحتساب مخالفة قانونية من قبل المرور ورجال الأمن للشخص الذي لا يرتدي الكمامة.

مخالفة عدم لبس الكمامة

متحدث وزارة الداخلية يؤكد أن مخالفة عدم لبس الكمامة القماشية او الطبية أو ما يغطي الأنف والفم في حال التجمعات فقط , وليس كما هو متداول أن المخالفة ترصد لجميع من لم يلبس الكمامة خارج المنزل.

وكانت حسابات وبعض المواقع قد عممت ان هناك مخالفة يتم احتسابها على اي شخص يخرج من المنزل ويتم تطبيق المخالفة عليه في حال تم العثور عليه بدون كمامة على وجهة وهو ماتم نفيه من قبل المتحدث بإسم وزارة الداخلية السعودي.

مخالفة عدم لبس الكمامة
متحدث وزارة الداخلية

غرامة مخالفة عدم لبس الكمامة

أما حول قيمة الغرامة التي سوف تطبق على المخالف فلم يتم توضيح الأمر هل هي معاقبة مالية ام معاقبته بالسجن ولكن على مايبدو بأن المخالفة سوف تكون معاقبة مالية, وتتضاعف المخالفة في التكرار.

وأوضح الشهلوب المتحدث بإسم وزارة الداخلية إن الغرامة تطبق أيضا على مخالفة أي من بنود الإجراءات الوقائية المنصوص عليها، منوها إلى أن عدم ارتداء الكمامة يؤدي لفرض غرامة ألف ريال يتم مضاعفتها في حال التكرار.

وكما يمنكم متابعة طريقة لبس الكمامة من خلال الرابط التالي عبر موقعنا الصفحة العربية من الرابط التاليhttps://arabpage.net/115095/%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%84%d8%a8%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%85%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%83%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%8a%d8%ad/ “.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى