حقيقة إغلاق تويتر من قبل ترامب

إغلاق تويتر وذلك بعد حالة من الغضب التي أظهرها رئيس امريكا دونالد ترامب عقب قيام تويتر بوضع إشارة على إحدى تغريداته بأنها تغريدة مسيئة “غير صحيحة” وهو ما أثار غضبه.

اغلاق موقع التواصل الإجتماعي https://www.arabpage.net/?p=2725 تويتر من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب السياسة الجديدة التي قامت بها شركة تويتر بوضع علامة لم تروق لترامب على إحدى التغريدات التي توضح انها تغريدة غير صحيحة وغير آمنة.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يدرس الإجراءات القانونية لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب ممارسته غير الشريفة اذ إنه يمارس رقابة على الحرية.

وأتى هجوم الرئيس على “تويتر” بعدما أضاف الموقع إلى اثنتين من تغريداته عبارة “تحقّقوا من الوقائع”، في خطوة غير مسبوقة تجاه ترمب أراد منها الموقع تحذير روّاده من احتمال أن يكون رئيس الولايات المتحدة بصدد تضليلهم بقوله، إن الاقتراع عبر المراسلة ينطوي حتماً على “تزوير”.

حقيقة إغلاق تويتر من قبل ترامب

#ترامب رجال مع إن ماله بسلوم العرب لكنه مطنوخ ، تدرون أنه راثع في الدنيا وهو ماله بالمشروب أجل لو أنه يسكر وش بيسوي بالعالم بيخبص أم الكرة الأرضية ونص حقين الصين بيزبنون لزحل ( هبال مرجلة ولا صحاوة رخامة ) .

وكانت هناك العديد من الأراء حول قيام ترامب بتهديد موقع تويتر ومنصة التواصل المصغرة تويتر بالحديث عن قيامة بإجراءات صارمة ضدها  وهو الذي قد يصل إلى الإغلاق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل