نجلاء عبدالعزيز الإعلامية الأولى سبب قصتها

نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا من هي نجلاء عبدالعزيز التي أثارت غضب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد وصفها تحت اسم الإعلامية الأولى.

اثار لقب الإعلامية الاولى على نجلاء عبدالعزيز العديد من السخرية والغضب لا سيما بأن الكثيرون تحدثوا عن الإمكانيات والمؤهلات التي لديها لكي يتم إطلاق عليها هذا اللقب الكبير تحت اسم الإعلامية الأولى.

نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

نجلاء عبدالعزيز تهوى التصميم، وتصف نفسها بأنها مصممة، ومن مشاهير السوشيال ميديا، وقد درست المحاسبة، وحققت نجومية واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستجرام؛ إذ يتابع حسابها على انستقرام أكثر من 1.8 مليون متابع.

هي أم ، زوجة ، مصممة ، تعيش في العاصمة الرياض مع أبنائها وزوجها، تنحدر أصول نجلاء من عائلة محافظة دينياً و هي من خريجي مدارس تحفيظ القران.

نجلاء عبدالعزيز الإعلامية الأولى سبب قصتها

تنتمي إلى عائلة كبيرة جدا فوالدها متزوج من أربعة نساء و تمتلك أكثر من ١٢ أخ و أخت ووالدتها هي الزوجة الأخيرة.

سبب غضب تسمية الإعلامية الأولى

وتحدث الإعلاميون من خلاله عن معاناتهم ومطالبهم في نفس الوقت بضبط ما أسموه سرقة لقب “إعلامي” والذي أصبح علامة تجارية يستخدمه المشهور للترويج عن نفسه.

وقال الإعلامي زياد العنزي: ” السنابية نجلاء عبدالعزيز وغيرها من المشهورات إللي من عيادة لمتجر، يجب أن يتوقفوا عن استغلال مسمى إعلامي، للتجارة والترويج، الصحافة ليست بضاعة ارفع الشاشة لفوق” .

طلاق نجلاء عبد العزيز

حول طلاقها سوف نتعرف على طلاقها من على الناصر وسوف نتعرف على طلاقها.

طلاقها من علي الناصر

تزوجت من “علي” عندما كانت تبلغ من العمر ١٨ عاماً، وأنجبت منه ابنتها الكبرى “روز” ، و من ثم تطلقت للمرة الأولى، وما أن عادت المياه لمجاريها رجعت له وأنجبت ابنها نهار ولكن كما ذكرت “أن الزجاج عندما ينكسر لا يعود كالسابق” ، انفصلت عنه للمرة الثانية في فبراير عام ٢٠١٨.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل