اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مرض سلطان البركاني بـ  فيروس كورونا وحقيقة وفاته

مرض سلطان البركاني بـ  فيروس كورونا وحقيقة وفاته

اصابة سلطان البركاني بفيروس كورونا  من خلال بعض الصفحات والتي تم نفيها بشكل قطعي من خلال المقربين وكذلك صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد إنتشار شائعة إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

نشرت صفحات عبر الفيس بوك تحدثت حول خبر أوردته قناة بلقيس التي تبث من تركيا حول إصابة رئيس مجلس النواب سلطان البركاني بفيروس كورونا.

ونشرت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي اخبار عاجلة تتحدث عن إصابة سلطان البركاني رئيس مجلس النواب  ونائبه بفيروس كورونا في فندق الريتز بالرياض وتعليق جميع المشاورات بين #المجلس_الانتقالي_الجنوبي والحكومة الشرعية.

مرض سلطان البركاني بـ  فيروس كورونا وحقيقة وفاته 2

بينما نفى بعض النشطاء تلك الأخبار التي نشرها عبر صفحات الأخبار وقناة بلقيس حول أصابة البركاني ونائبة الشدادي بالفيروس ويأتي ذلك بعد الاشتباه وفحص المجموعة من أعضاء مجلس النواب المشاركين والمخالطين وثبوت كما تحدثت بذلك بعض المصادر التي لم يصدرها بعد مصدر موثوق عن الإصابة بالفيروس.

وكانت اخر تغريدة له عبر صفحته على تويتر قبل 15 ساعه من كتابة الخبر اليوم 7-7-2020 الساعة 12:30 مساء اليوم.

كما لم يتم الحديث من قبل البركاني عبر صفحته على تويتر وكذلك الفيس بوك بالنفي  كما تحدث بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد مصداقية تلك الأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الماضية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *