معنى اسم كارما فتكات في المسيحية

✍️ : LSG-alraih - تاريخ التحديث: 2 مارس 2020

معنى اسم كارما في المسيحية فماذا تعني هذه الكلمة والإسم وهل يجوز تسمية البنات بالإسم هذا حيث إنتشر الإسم بشكل كبير في مصر وبعض البلدان العربية ومن خلال موقعنا الصفحة العربيه سوف نتعرف على المعنى الحقيقي للإسم.

من اسماء البنات من خلال موقعنا وقسم معاني الأسماء يمكنكم متابعينا الكرام التعرف على معنى الإسم الجديد والخاص بنا لهذا اليوم حول إسم كارما فماذا يعني هذا الإسم وماهي صفات حاملت الإسم والحكم الشرعي من التسمية في الإسلام بهذا الإسم.

معنى اسم كارما

اسم كارما هو اسم مؤنث و يطلق الكثير من الأباء والأمهات في اليوم هذا الاسم على بناتهم، و هو يكتب كارما أو كارمه، و يعتقد ان كارما هو اسم يعني العدل الأخلاقي، و يعني ذلك ان من يفعل الخير يجد الخير و من يفعل الشر يجد الشر، فكل انسان يرى عاقبة لأفعاله أيا كانت، و معنى ذلك أن شخصا ما قد يحدث له أمر جيد فيقول هذه هي الكارما Karma، و قد يحدث له شيء سيء و يقول أيضا أنها الكارما، فهو يعرف افعاله و بالتالي يتوقع ان ما يحدث له هو نتيجة افعاله.

معنى اسم كارما

اصل إسم كارما

اما أصل اسم كارما فالإسم على مايعتقد بأنه إسم ليس عربي وهو إسم اعجمي وليس كما يعتقد البعض بأنه إسم عربي او فارسي وإنما هو إسم هندي وتعود تلك الأسماء إلى الديانات الهندية وتم إنتشار الإسم في الوسط العربي بشكل كبير.

توجد اعتقادات اخرى بأن اسم كارما اصله عبري و لكن لا توجد ادلة على ذلك، و يعتقد البعض انه اسم عربي و ذلك نظرا لأنه يشبه كلمة كرمة بالعربية.

صفات من يحمل اسم كارما

لا شك أن الاسم مرتبط بشكل وثيق بالجمال والرونق الذي يضفيه الاسم على صاحبته والتي تتميز بدرجة عالية من الرقة والهدوء في الملامح التي تحمل جمال رونق البساتين الناضجة من الثمار في أوج جمالها كما صفات حامل اسم كارما بالشخصية الرومانسية العاقلة التي تميل إلى الهدوء في التفكير واتخاذ القرار بسبب التأثير الكبير الذي يتركه الاسم على حملته من الهدوء والتريث.

دلع اسم كارما

  • كوكي
  • كوكو
  • كرملة
  • كارو
  • كاروم

72 مشاهدة